طالبهم بإنهاء 17 عاماً من الغياب عن نهائي الكأس

يوفانوفيتش للاعبي النصر: قاتلوا.. العبوا بقلوبكم

يوفانوفيتش: جماهيرنا تشعر بخيبة أمل وهذا طبيعي. تصوير: إريك أرازاس

وجه مدرب النصر، الصربي إيفان يوفانوفيتش، رسالة إلى لاعبيه قبل مواجهتهم المصيرية مساء اليوم أمام العين في نصف نهائي كأس رئيس الدولة، مطالباً إياهم بأن يلعبوا بـ«قلوبهم»، وأن يكون لديهم «إيمان كبير» بقدرتهم على الفوز، وينهوا خلال الـ90 دقيقة التي سيلعبونها 17 عاماً من الغياب عن نهائي الكأس. ولم يكتف يوفانوفيتش بذلك، بل طالب لاعبيه بأن «يقاتلوا» في المباراة، وأن يقدمّوا لجمهور فريقهم «ما يريدون رؤيته على أرضية الملعب»، مؤكداً أنه «بالكلام ليس بإمكاننا أن نصنع فارقاً كبيراً». ومن المنتظر أن يحظى النصر بمساندة ضخمة من جماهيره في المباراة التي تقام على استاد مدينة زايد الرياضية بأبوظبي، أمام فريق أحرز لقب الدوري في آخر عامين. وسيغيب عن النصر نجمه البرازيلي ليوناردو ليما بسبب الإيقاف، بينما ألمح يوفانوفيتش إلى إمكانية مشاركة مهاجمه البرازيلي إيدير الذي غاب عن المباراة الماضية أمام الأهلي بسبب تعرضه لإصابة في العضلة الضامة.

وخلال المؤتمر الصحافي الذي عقده قبل المباراة، قال يوفانوفيتش، متحدثاً عن غياب 17 عاماً عن نهائي كأس رئيس الدولة «أعرف ذلك، وأدرك هذا التاريخ، وهذا سبب إضافي لنا كي نحاول الوجود في النهائي».

وأضاف «إن كنت تريد الوصول إلى النهائي فعليك التقليل من الأخطاء التي ترتكبها في المباراة، يجب أن يكون لديك إيمان كبير بأنك ستفوز، فبعد نهاية هذه المباراة، سيصل فريق واحد إلى النهائي، ونحن أمامنا 90 دقيقة لنقدّم أفضل ما لدينا».

وتابع «الجماهير بالتأكيد تشعر بخيبة الأمل، وهذا طبيعي، لقد أعطيناهم أملاً في الدور الأول حينما كنا نقدّم كرة قدم جميلة ونفوز، ونحن نشعر بخيبة الأمل لأننا خيبّنا آمال جماهيرنا، ويجب علينا أن نظهر للجمهور ما يريدون رؤيته على أرضية الملعب»، وأضاف «لقد تحدثنا مع اللاعبين كثيراً عن أهمية المباراة، وعملوا بصورة جيدة طوال الأسبوع».

طباعة