قال إن الوصل يحتاج إلى تعديل أوضاعه في الفترة المقبلة

كوبر: هدف الجزيرة الثاني أوجعني كثيراً

صورة

أبدى مدرب الوصل، الأرجنتيني هيكتور كوبر، حزنه الشديد لخسارة فريقه أمام الجزيرة 1-2 أول من أمس، في ختام مباريات الجولة 15 من دوري الخليج العربي، مشيراً الى ان هدف الضيوف الثاني أوجعه كثيراً بسبب غياب التنظيم الدفاعي لدى لاعبي «الإمبراطور».

وكان الجزيرة قد حقق الفوز على الوصل بهدفين مقابل هدف، ليقلص الفارق مع الأهلي المتصدر الى أربع نقاط، وبفارق نقطة واحدة عن الشباب الوصيف، إذ سيلتقي مع الأخير يوم الجمعة المقبل في مباراة حاسمة في مشوار الفريقين نحو المنافسة على درع الدوري.

وقال كوبر في المؤتمر الصحافي الذي عقد عقب انتهاء المباراة، إن الوصل كان الأكثر تنظيماً في الشوط الأول واتيحت للفريق اكثر من فرصة لم يتم استغلالها بالصورة المطلوبة.

وأضاف: «أنا راضٍ عن الأداء، ولا نستحق الخسارة، اذ إن التعادل كان سيكون نتيجة عادلة للفريقين، ولكن التوفيق لم يحالف الفريق في استغلال الفرص التي اتيحت له».

وعلق مدرب الوصل على غياب الانتصارات عن الفريق الفترة الأخيرة، وقال: «احتلالنا المركز العاشر وعدم تحقيق الفوز لفترة طويلة يؤثر فينا بالسلب، اذ إننا نتأخر في لائحة الترتيب، ونحتاج إلى تعديل أوضاعنا في الفترة المقبلة».

وتابع: «هناك تحسن في أداء الفريق، ويحسب للاعبين اصرارهم على الظهور بشكل جيد وتقديم مباراة قوية، وهو الأمر الذي يشعرنا بالتفاؤل نحو تحقيق نتائج ايجابية في المباريات المقبلة».

وقال: «نعمل على تطوير أداء الفريق وتحسين النتائج، خصوصاً اننا قدمنا مستوى طيباً في آخر مباراتين امام العين في كأس رئيس الدولة، والجزيرة في الدوري، ولكن خسرنا في المرتين».

وأشاد المدرب الأرجنتيني بالتعاقدات الجديدة التي ابرمها الوصل في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وقال: «اللاعبون الجدد يشكلون اضافة مهمة بالنسبة لنا، وأي صفقة يجب ان يكون لها تأثير في الفريق».

وأشار كوبر الى أنه لم يتم حسم هوية المحترف الأجنبي الرابع، وقال: «لم نتعاقد بعد مع الأجنبي الرابع، وهناك مفاوضات مع البرازيلي ريكاردو أوليفيرا، وسنغاهور حتى الآن مع الفريق».

وقال: «دفعت بسنغاهور في الشوط الثاني لأنني رأيت ان محمد ناصر الأكثر جاهزية، والأول شارك في الوقت المناسب، اذ انني احكم على اللاعبين من خلال مردودهم في التدريبات».

من جانبه، أشاد لاعب الوصل فهد حديد بمستوى فريقه أمام الجزيرة، موضحاً ان الأداء يتحسن من مباراة الى اخرى، وأن اللاعبين الجدد الأجانب صنعوا الفارق، اذ إن بصمات التشيلي اديسون بوتش والأرجنتيني ايمانويل كوليو بدأت تظهر داخل الملعب.

وقال: «قدمنا شوطاً أول جيداً امام الجزيرة ولكن لم نستغل الفرص التي اتيحت لنا، وبصفة عامة سعداء بالأداء، وعلينا أن نستعيد الانتصارات في المباريات المقبلة».

وأبدى مدافع الجزيرة ياسر مطر سعادته بفوز فريقه على الوصل، والعودة الى ابوظبي بنقاط المباراة الثلاث، مؤكداً ان «العنكبوت» بعيد عن المنافسة على لقب الدوري، رغم ان الفارق مع الأهلي المتصدر تقلص الى أربع نقاط.

وقال: «نحتاج للتركيز في جميع المباريات المقبلة، ولن اتحدث عن المنافسة على اللقب، وعلينا فقط مضاعفة الجهد الفترة المقبلة، وأتمنى التوفيق للوصل وأقول له هارد لك».

بالهول: سنعلن عن مفاجأة اليوم

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/01/80699.jpg

أكد رئيس مجلس إدارة نادي الوصل راشد بالهول، أن مهاجم الجزيرة، البرازيلي ريكاردو اوليفيرا الأقرب لشغل مكان الأجنبي الرابع في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الى جانب وجود مفاوضات مع لاعب في الدوري الروسي، مشيراً الى انه سيتم حسم هوية اللاعب الذي سينضم الى الفريق اليوم. وأكد بالهول تمسك الوصل بلاعبه محمد جمال، وقال: «جمال من أبناء النادي ولن نستغني عن خدماته، أما لاعب بني ياس محمد فوزي فهو من اللاعبين المميزين، وأي نادٍ يتمنى التعاقد معه، ولكننا لم ندخل في مفاوضات من اجل انضمامه الى الوصل».

وأشاد رئيس مجلس الإدارة بأداء الوصل في الفترة الأخيرة، وقال: «الفريق مستواه جيد والروح القتالية ابرز ما يميزه، وينقصه فقط مهاجم صريح، واليوم سيتم الاعلان عن مفاجأة».

وقال: «نسعى لاحتلال مركز متقدم في دوري الخليج العربي مع نهاية الموسم، ونعمل حالياً على اعادة ترتيب الأوراق، وبخصوص تشكيل مجلس ادارة النادي، لم يتم حسم الأسماء التي سيتم الاعتماد عليها، ولكن قريباً سيتم الإعلان عن تشكيل اعضاء مجلس الإدارة وشركة الكرة».

طباعة