هومبيرتو: فريق دبي «أسد» على ملعبه

يستضيف فريق دبي، اليوم، في الساعة الثامنة مساء، على ملعبه في العوير فريق الإمارات، في الجولة 15 من دوري الخليج العربي، في لقاء مهم للفريقين الباحثين عن الهروب من مؤخرة جدول الترتيب، بعد أن استقر فريق الإمارات في المركز الـ11 برصيد 11 نقطة، بينما يحتل صاحب الأرض المركز الـ12 برصيد ثماني نقاط، وكلا الفريقين يبحث عن نقاط المباراة بعد أن دعما صفوفهما بعدد من اللاعبين الجدد.

وخلال المؤتمر الصحافي، الذي عقد مساء أول من أمس، بنادي دبي، الخاص بمباراة اليوم، أكد المدرب السويسري لفريق دبي، باربيز هومبيرتو، أن لاعبي دبي الملقبين «بالأسود» سيكونون كذلك في مواجهة الإمارات، وأشار إلى أنه لا بديل عن الفوز في المباراة وحصد النقاط الثلاث أمام منافس قوي ويتميز بقوة وروح قتالية داخل الملعب حتى أخر دقيقة وهو فريق الإمارات.

وأضاف: «لا يوجد مجال سوى تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث، وهذا ما عملنا عليه طيلة الأسبوع الماضي، وخلال المباراة الودية التي خاضها الفريق، يوم الثلاثاء الماضي، أمام الفريق الأوزبكي، وظهر فيها اللاعبون بروح قتالية وبإصرار على تحقيق نتيجة إيجابية، كما حرص الجهاز الفني وإدارة النادي على الجلوس مع اللاعبين لحثهم على التركيز في المباراة وتحقيق نتيجة إيجابية تساعد على انتشال الفريق من مؤخرة الجدول».

وأكد المدرب السويسري، أن اللاعبين اللذين وقّع معهما النادي لتدعيم خط وسط وهجوم الفريق، وهما المغربي صلاح الدين سعيدي، والمالي مصطفى كوندي، سيكونان إضافة قوية للفريق خلال الفترة المقبلة، وسيدعمان الفريق في خطي الهجوم والوسط المدافع، وهو ما كان يبحث عنه الفريق المباريات الماضية. وقال: «حرص الجهاز الفني عمل جلسات خاصة مع اللاعبين الجدد لحثهم على تحمل المسؤولية مع بقية اللاعبين».

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/01/10729_EY_17-01-2014_p34-p35-85210%20(3).jpg

طباعة