اللاعب: سعيد بأول تجربة خارج دولتي

المغربي السعيدي ينضم إلى دبي رسمياً

المغربي السعيدي يرفع قميص دبي في المؤتمر الصحافي. من المصدر

أكد اللاعب المغربي والمنتقل إلى صفوف دبي أخيراً صلاح الدين السعيدي، أنه سعيد جداً بتجربة احترافية أولى خارج بلاده، مشيراً إلى انه قرر التوجه إلى الدوري الإماراتي وتفضيله على العديد من العروض، نظراً للمكانة المرموقة التي يحتلها الدوري الإماراتي بين البطولات العربية.

وأضاف السعيدي، خلال المؤتمر الصحافي أول من أمس، «شاهدت مباراة دبي امام الاهلي المتصدر في الجولة 14 لدوري الخليج العربي وقبل التوقيع رسمياً على الانضمام إلى النادي، وبعد مشاهدة مستوى زملائي اللاعبين وتحليهم بروح قتالية عالية، وحماسة كبيرة لتغير واقع الفريق في جدول الترتيب، قررت التوقيع لقلعة الاسود، لتحقيق الانطلاقة المرجوة واحتلال مركز آمن».

وكان نادي دبي أعلن سابقاً عن تعاقده مع لاعب خط وسط الجيش المغربي صلاح الدين السعيدي، ابن الـ 26 عاماً، لمدة موسمين ونصف الموسم، ليكون بديلاً عن الإيفواري يابو يابي، الذي بدوره تلقى عروضاً للانتقال خارج الدولة، ومن بينها عرض نادي سيون السويسري.

من جانب آخر، أكد عضو مجلس إدارة نادي دبي سعيد راشد الهلي، أن ذلك التعاقد يأتي في اطار حرص ادارة نادي دبي على اعادة ترتيب اوراق الفريق الأول، خلال الفترة المقبلة من عمر منافسات دوري الخليج العربي، وسعياً لضم عناصر من شأنها ان تكون اضافة للفريق لتحقيق الانطلاقة المرجوة مع بقية زملائهم اللاعبين، واحتلال مركز آمن يتناسب مع مكانة النادي.

طباعة