عجمان يستبعد دوندا من حساباته

دوندا لاعب الوصل الأرجنتيني المميز. تصوير: أسامة أبوغانم

استبعد نادي عجمان، اللاعب الأرجنتيني ماريانو دوندا، من حساباته للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية، بحسب تأكيدات مصدر مسؤول في نادي عجمان. وأحيط الغموض بشأن لاعب خط الوسط الارجنتيني ماريانو دوندا بشأن البقاء مع نادي الوصل أو الرحيل الى نادي عجمان، الذي تقدم بطلب الى الادارة السابقة للإمبراطور برئاسة سعيد حارب قبل شهر وتحديداً خلال المباراة التي جمعت الفريقين في كأس رئيس الدولة لانتقال اللاعب الى قلعة البرتقالي، لكن ادارة الاخير لم تتلق أي رد رسمي حتى الآن من جانب ادارة الوصل.

وقال المصدر الذي طلب عدم ذكر اسمه: «دوندا، ليس في حسابات النادي خلال تلك المرحلة، خصوصاً بعد عودة المغربي ادريس فتوحي الى مستواه المعروف وتماثله للشفاء».

وأضاف: «فكرنا في دوندا، في الفترة التي تعرض فيها ادريس فتوحي للإصابة، وكان الأمر مجرد عرض لم يتطرق الى أي تفاصيل خاصة بالصفقة لا مع ادارة الوصل السابقة أو اللاعب ذاته».

ورفض المصدر الكشف تفصيلاً عن وجود اتجاه لدى النادي لاستبدال أي من اللاعبين الاجانب خلال تلك الفترة من الانتقالات الشتوية، قائلاً: «لا نستطيع أن نتحدث في هذا الموضوع حالياً تركيزنا حالياً على كيفية النهوض بالفريق من كبوته الحالية».

وكانت تقارير، اعلامية توقعت أن يقوم الوصل بالاستغناء عن دوندا خلال فترة الانتقالات الشتوية، ما دفع بأكثر من ناد الى طلب التعاقد مع اللاعب الارجنتيني، بيد أن الراتب السنوي الكبير الذي يحصل عليه اللاعب من الوصل، قد دفع أكثر من طرف للخروج من السباق للظفر بخدمات اللاعب، بيد أن وكيل اعمال دوندا أكد ان عجمان قد يكون خيار دوندا اذا ما رحل من الوصل.

طباعة