هومبيرتو يرفض تحمّل المسؤولية كاملة

يوفانوفيتش: النصر يشكو مشكلات كثيرة رغم الفوز الكبير

يوفانوفيتش غير راضٍ عن الأداء التكتيكي للنصر رغم الفوز بخماسية. تصوير: مصطفى قاسمي

أبدى مدرب النصر، الصربي يوفانوفيتش عدم رضاه عن أداء العميد في لقاء دبي، أول من أمس، بالجولة الأخيرة من الدوري الأول، على الرغم من الفوز بخماسية، وقال إن النصر يشكو الكثير من المشكلات التي لابد من العمل على دراسة أسبابها وعلاجها، لأنني صراحة لم أشاهد الأداء الذي وضعته في بالي أو توقعته وانتظرته من اللاعبين، في هذه المباراة تحديدا.

وأضاف: رغم الفوز الكبير والأهداف الخمسة لكنّ لاعبي العميد وقعوا في أخطاء تكتيكية في مرات عدة، والتي لا يمكن أن تخفيها غزارة التسجيل، وأظهرت المباراة أننا نحتاج لمزيد من العمل في الأيام المقبلة، لنرتب جميع أمورنا كما ينبغي. وقال إن ذلك لا يحول دون احتفاله ولاعبيه بالفوز المهم والكبير، وقال: كانت هناك نقاط ضعف كثيرة، منها أن اللاعبين لم يتمركزوا بالشكل المطلوب، وهو ما منح الفرصة للضيوف للاستحواذ وتسجيل التعادل.

ووصف المركز الثالث بأنه أمر جيد قياسا بالبداية الضعيفة للفريق، لكنه أكد نية الفريق الذهاب أبعد من ذلك.

أما مدرب دبي، السويسري هومبيرتو فحمّل نفسه واللاعبين مسؤولية الهزيمة الكبيرة، وقال: لا يمكن أن يتحمل المدرب وحده أسباب الخسارة الثقيلة، لأنه ليس الوحيد في الملعب، وتابع: لا أشغل نفسي بالحديث السائر عن ضرورة تغيير المدرب، وأنه شخصيا السبب في ما يتقبله أسود دبي من خسائر.

وذكر هومبيرتو أن الفريق يعاني مشكلة هبوط المستوى في الشوط الثاني عادة من بعض اللاعبين، وهو ما حدث في مباراة النصر، وأضاف: اللافت للنظر أن جميع لاعبي الفريق لم يظهروا بالمستوى الطبيعي لهم، باستثناء البرازيلي سيزار، الذي بذل جهدا كبيرا، يستحق منا كل الشكر والتقدير. وأكمل: علينا مواصلة الجهود، لانتشال الفريق من وضعه الحالي.

طباعة