نقطة ثمينة لعجمان من استاد الإمارات

نجح فريق عجمان بخطف نقطة ثمينة من منافسه الإمارات بعد تعادله معه بهدف لكل منهما في المباراة التي جرت أمس ضمن الأسبوع الأخير للدور الأول لدوري الخليج العربي لكرة القدم، على استاد الإمارات في رأس الخيمة.

وتمكن الفريق  البرتقالي من عرقلة انطلاق منافسه المباشر فريق الإمارات في الصراع على تفادي الهبوط لدوري الدرجة، وبهذه النتيجة أصبح رصيد الإمارات (11نقطة) وعجمان (8نقاط).

وسجل أهداف المباراة، البرازيلي لويس هنريكي، للإمارات في الدقيقة (29)، ولعجمان المحترف سيمون فندينو في الدقيقة (39).

من جهة أخرى، ظهرت المباراة بشكل فني متوسط بسبب رغبة الفريقين للعب بالأسلوب الذي يمكنهما معا من تفادي الخسارة وتقاسم النقاط بأقل تقدير مع أفضلية بسيطة لصالح فريق عجمان والذي كان الطرف الأفضل بعدد الهجمات التي صنعها أمام مرمى الصقور بالرغم من عدم استثمارها، بينما تأثر فريق الإمارات كثيرا بغياب عدد من أبرز لاعبيه بسبب الإصابات، وأبرزهم  هداف الصقور المحترف الأرجنتيني هيريرا.

افتتح الإمارات، التسجيل في الدقيقة (29) عن طريق محترفه البرازيلي  لويس هنريكي، والذي سجل هدف فريقه من تسديدة جميلة من على مشارف منطقة الجزاء، مستفيدا من مناولة دقيقة من مواطنه رودريغو، بينما هدف تعادل عجمان جاء في الدقيقة (39)، وسجله المحترف الغيني سيمون والذي سدد كرة ارتدت من أحد مدافعي الإمارات.

طباعة