سالم خليفة: انتقال الكثيري لبني ياس نهائي

الكثيري يبحث عن فرصة اللعب أساسياً فاختار بني ياس. أرشيفية

كشف المشرف العام على فريق الكرة بنادي الوحدة عضو شركة كرة القدم، سالم خليفة، لـ«الإمارات اليوم» أن «إدارة شركة الكرة وافقت على رغبة مهاجم الفريق، سعيد الكثيري، في الانتقال النهائي إلى نادي بني ياس وليس على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الشتوية، التي تبدأ الأحد المقبل».

وقال خليفة: «عرضنا على اللاعب الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي تجديد تعاقده والاستمرار في صفوف فريق الوحدة، لكنه فضل قبول عرض نادي بني ياس، الذي رآه الأفضل بالنسبة لمسيرته الكروية المقبلة، ونتمنى له التوفيق في ناديه الجديد، وستتم عملية الانتقال الرسمية بعد فتح باب الانتقالات الشتوية».

وأضاف: «أبدى بني ياس رغبة قوية في ضم اللاعب منذ فترة طويلة لدعم خط هجومه وأجرت شركة كرة القدم بنادي بني ياس مفاوضات مع شركة الوحدة ومفاوضات مماثلة مع اللاعب، وعقدنا جلسة مفاوضات مع الكثيري وعرضنا الأمر عليه، بالإضافة إلى رغبة الوحدة في تجديد تعاقده، لكنه رحب بعرض بني ياس، خصوصاً أنه يسعى لإيجاد فرصة للعب بصفة أساسية حتى يضمن عودته لصفوف المنتخب الوطني من جديد».

وعلمت «الإمارات اليوم» أن عقد الكثيري مع بني ياس سيكون لمدة ثلاث سنوات تبدأ من منتصف يناير الجاري، وستمنح إدارة شركة كرة القدم بنادي بني ياس «فيلا سكنية» جديدة للاعب بمدينة بني ياس، حتى يكون قريباً من النادي، بخلاف المقابل المادي الذي سيتقاضاه اللاعب، وناديه السابق الوحدة.

طباعة