زي ماريو يشيد بأداء كلباء في كأس اتصالات

لاكومب: الغيابات قصــمت ظهر الوصل

لاعب كلباء غريغوري يحاول اختراق دفاع الوصل. تصوير: مصطفى قاسمي

كشف مدرب الوصل، الفرنسي جي لاكومب، عن أن ادارة النادي اتخذت قراراً بمعاقبة الثنائي عيسى علي وفهد حديد، بالإيقاف مباراتين، على خلفية تشابكهما معاً بالأيدي خلال مران الفريق الذي جرى الاثنين الماضي.

وقال المدرب الفرنسي خلال المؤتمر الصحافي، بعد خسارة الوصل من اتحاد كلباء بهدف لصفر، ضمن كأس اتصالات، أول من أمس: لم أستبعد اللاعبين من مباراة اتحاد كلباء لأسباب فنية، غيابهما عن المباراة جاء تنفيذاً لعقوبة ادارية أصدرتها ادارة النادي، والتزم بها الجهاز الفني.

وأضاف: عانينا أمام كلباء النقص العددي، ما كان له تأثير سلبي في النتيجة، إذ افتقدنا جهود دوندا وشيكابالا وراشد عيسى، الى جانب الثنائي الموقوف، وهذه الغيابات قصمت ظهر الوصل، ورغم ذلك قدمنا مباراة جيدة، وأرى أن النتيجة لم تكن عادلة.

وكان الوصل أضاع على نفسه فرصة ذهبية للانفراد بصدارة المجموعة الثانية لكأس اتصالات، بعدما خسر على ملعبه وبين جمهوره بهدف دون رد.

ولفت لاكومب: الادارة تعي جيداً أن نتائج الوصل السلبية في الفترة الاخيرة، تقف وراءها الغيابات التي عاناها الفريق في الفترة الماضية، لقد تحدثنا معا من قبل في هذه الامور، وهناك مشاورات تتم في هذه الفترة من أجل دعم الفريق بعناصر جديدة، لكني لا أستطيع أن أدلي بتفصيل أكثر من ذلك، حفاظاً على سرية ما يجرى التخطيط له.

وفي شأن متصل، رفض مدرب اتحاد كلباء، البرازيلي زي ماريو، الحديث عن أزمة النتائج التي يعانيها فريقه السابق الوصل. وكان زي ماريو قاد الامبراطور لتحقيق ثنائية الدوري والكأس عام ‬2007، قبل أن يرحل في الموسم التالي، بسبب تدهور النتائج. وقال للصحافيين: اعتذر عن الحديث في أي أمور فنية تخص الوصل، هذا شأن الادارة والمدرب الحالي، أنا احتفظ لنفسي بذكريات جميلة مع هذا النادي الذي له الكثير من الفضل على تاريخي التدريبي، الوصل وجماهيره سيبقيان في قلبي، ولا يمكن أن أنسى ذكرياتي الجميلة معهما.

وتابع: لعبنا أمام الوصل بشكل جيد، المباراة كانت سجالاً بين الفريقين، لكن هجمات كلباء اتسمت بالخطورة، على عكس الوصل الذي كانت أفضليته في وسط الميدان. لافتاً: ربما يكون اهتمامي الاكبر في كأس اتصالات، بالجوانب التكتيكية أكثر من النتائج، لكن هذا لا يمنع أن نحقق الانتصارات اذا سمحت الظروف بذلك، لان ذلك سيساعد على رفع معنويات اللاعبين قبل عودة الدوري.

وحول خطط النادي بشأن دعم الفريق بلاعبين جدد، أوضح زي ماريو: انتهينا بالفعل من التعاقد مع المهاجم البرازيلي جي بارنا، وهو لاعب سبق أن كان عضوا في منتخبات البرازيل تحت ‬18 و‬19 عاماً، ولعب لأندية برازيلية من أهمها نادي كورينثيانز، قبل أن ينتقل للعب في الدوري المجري، بارنا أظهر مستوى لافتاً خلال تدريباته الماضية مع كلباء ومستواه يؤهله لان يكون اضافة كبيرة للنمور، ومازلنا نبحث عن مهاجم آخر.

طباعة