رمسة ملاعب

ترشيح

قال نائب رئيس نادي المحرق الشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة، إن «المنتخب البحريني سيكون الحصان الأسود للبطولة بوصوله إلى النهائي، وأعتقد أن المنتخب الإماراتي سيكون الطرف الثاني معه». وأكد الشيخ راشد في تصريحات نقلتها صحيفة «الأيام البحرينية»، أمس، أنه لا يقول ذلك من فراغ، لكنه يتعهد بأن يكون الأحمر في المنافسات الساخنة المتوقعة للنهاية.

مشجعون

أكد رئيس رابطة مشجعي المنتخب العماني حمد المخيني، أهمية مساندة اللاعبين خلال مشاركتهم في «خليجي ‬21»، بذكريات الفوز باللقب في النسخة الـ‬19 من البطولة التي استضافتها عمان قبل عامين. وقال إنهم قرروا السفر إلى البحرين لدعم منتخبهم، وإن ‬300 مشجع عماني حضروا إلى المنامة لتأدية المهمة المأمولة.

سرية

أغلق المنتخب الإماراتي لكرة القدم حصته التدريبية الأولى، أول من أمس، في ملعب الأهلي بالمنامة أمام الصحافيين، ولم يسمح لهم بالدخول حتى لمدة ‬15 دقيقة، التي تعتبر معتمدة بحسب الأنظمة والقوانين، وذلك حفاظاً منه على سرية التدريب. وتسرب أن مدرب المنتخب مهدي علي حرص على إغلاق التدريب بسبب رغبته في وضع الأسلوب التكتيكي الذي سيخوض به اللقاء الافتتاحي أمام المنتخب القطري مساء اليوم.

عايش

عبر لاعب المنتخب البحريني فوزي عايش عن رغبتهم في الفوز مساء اليوم على المنتخب العماني في اللقاء الافتتاحي ببطولة الخليج، وقال إن «اللاعبين في وضع معنوي جيد يسمح لهم بالدفاع عن حظوظهم في تجاوز اللقاء الافتتاحي وتعزيز طموحاتهم في المنافسة على اللقب». وأضاف: ينبغي أن نستغل جميع الظروف حتى نضمن الفوز، ونعرف أن الشارع الرياضي في البحرين ينتظر نتائج جيدة في البطولة، وهذا ما سيدفعنا إلى مضاعفة جهودنا في الميدان.

طباعة