عبدالقادر حسن: مستعدون لتقديم الدعم لمن يأتون براً وجواً

اتحاد الكرة يتبنى ‬30 مشجــعاً لمؤازرة الأبيض في «خليجي ‬21»

اتحاد الكرة لم يستطع تحمل نفقات سفر وإقامة أعداد كبيرة من المشجعين. تصوير: إريك أرازاس

كشف مدير إدارة العلاقات العامة في اتحاد كرة القدم، عبدالقادر حسن، أن «اتحاد الكرة تبنى سفر ‬30 مشجعاً للإقامة بشكل دائم خلال أيام بطولة كأس الخليج ‬21 في مملكة البحرين، لمؤازرة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، خلال ظهوره المرتقب»، اعتبارا من يوم غد، حيث يستهل المنتخب مشواره فيها بلقاء نظيره المنتخب القطري.

وقال عبدالقادر حسن لـ«الإمارات اليوم»: نحن في اتحاد الكرة ملتزمون باصطحاب ‬30 مشجعاً للبحرين، والتكفل بشكل كامل بإقامتهم، حيث هذا العدد يمثل مجموعة من رؤساء الروابط والمشجعين في الأندية. وسيغادر هؤلاء المشجعون الى البحرين يوم غد، من خلال طيران الخليج. وبخصوص الجماهير الاخرى التي ترغب في السفر، سواء عن طريق الجو او البر، أكد عبدالقادر حسن، أنهم في اتحاد الكرة، ورغم أن اتحاد الكرة لن تكون لديه اية علاقة بالمشجعين الذين يأتون على نفقتهم الخاصة، إلا أنه لن يقصر معهم، وسيقوم بتقديم انواع الدعم كافة لهم في ملعب المباراة، لاسيما على صعيد توفير مياه الشرب والأعلام، وتذاكر دخول المباراة بجانب ادوات التشجيع.

وكان اتحاد الكرة قدم الدعوة لعدد محدود من رؤساء الروابط في الأندية والمشجعين، للوجود خلف المنتخب في هذه البطولة. وأضاف عبدالقادر حسن: نرحب بالجماهير التي ستحضر الى البحرين، إذ سيكون لها دور فعال في دعم المنتخب، كونه في حاجة لوقوف الجمهور معه في هذا الحدث.

وتابع: سيكون هناك عدد من موظفي العلاقات العامة، موجودون في بوابات الدخول الخاصة بجمهور الامارات، بهدف تقديم جميع أنواع الدعم للجمهور.

وكانت اعداد كبيرة من الجماهير عبرت عن رغبتها في السفر براً وجواً لمساندة المنتخب في هذا الحدث، لكنها تحتاج الى التنسيق مع اتحاد الكرة من أجل تقديم الارشادات اللازمة لهم، خصوصا على صعيد المشجعين الذين سيسافرون عن طريق البر بسياراتهم الخاصة.

يذكر أن عبدالقادر حسن كان قد أعلن من قبل أنه من الصعب أن يتكفل اتحاد الكرة بسفر واقامة واعاشة اعداد كبيرة من المشجعين خلال فترة البطولة، مؤكدا أن ذلك يكلف اتحاد اللعبة ميزانية كبيرة تفوق حتى ميزانية مشاركة المنتخب في هذا الحدث. ومن جانبه اعتبر عميد مشجعي المنتخب الوطني، خالد حرية، أن اصطحاب اتحاد الكرة ‬30 مشجعاً فقط يعد عدداً بسيطاً، لافتاً الى أن الأبيض بحاجة الى أعداد كبيرة من المشجعين لمساندته في هذه البطولة الخليجية المهمة، لافتاً الى أنه تلقى مئات المكالمات الهاتفية من مشجعين يرغبون في السفر إلى البحرين، عن طريق البر بسياراتهم الخاصة وعلى نفقتهم، من أجل مساندة الأبيض في هذه البطولة، لكنهم في حاجة الى من يرشدهم إلى الطريق، ويقدم لهم الدعم والتسهيلات اللازمة، خلال هذه الرحلة، مؤكدا أنه كان يجب أن تقوم ادارة العلاقات العامة في اتحاد الكرة بتخصيص موظفين في ادارة العلاقات العامة لتقديم الارشادات اللازمة لهذه الجماهير.

وأشار حرية إلى أنه رغم وجوده وفرقته في البحرين على نفقة رئيس اتحاد المصـارعة والجودو والجوجيـتسو، محمد بن ثعلوب الدرعي، إلا انه مهتـم كثـيرا بضرورة أن يقوم اتحاد الكرة بتقديم التسهيلات اللازمة للجماهير الراغبة في السفر الى هناك لمساندة الأبيض.

من جانبه، كشف رئيس رابطة مشجعي نادي بني ياس، أحمد السعدي، أن هناك اعداداً كبيرة من المشجعين ترغب في السفر الى البحرين، لدعم المنتخب، مناشدا اتحاد الكرة بضرورة تسيير رحلات برية وجوية للجماهير في يوم مباراة المنتخب امام قطر، من أجل مساندته في هذه المباراة الافتتاحية المهمة للأبيض في العرس الخليجي.

طباعة