تايغر يتقدّم في «أوميغا دبي» للغولف

قفز النجم الأميركي تايغر وودز إلى المركز الخامس، في ختام الجولة الثانية من منافسات أوميغا دبي ديزرت كلاسيك للغولف، التي تنظمها مؤسسة الغولف في دبي للعام الـ،22 وتبلغ جوائزها 2.5 مليون دولار وتحظى بمشاركة 138 لاعبا، بينهم ألمع نجوم اللعبة في العالم.

وكان تايغر قد أنهى الجولة الافتتاحية في المركز ،27 الذي تساوى فيه 18 لاعبا فيما نجح بجولة الأمس في تحسين موقعه بل وتصدر القائمة عند الحفرة ،15 بعد أن كشر عن أنيابه ليقترب من مستواه المعهود وليعيد الى الأذهان تايغر الأسطوري فيما احتل النجم البريطاني لي ويستوود المصنف الأول على العالم المركز العاشر متساويا مع تسعة لاعبين على هذا المركز، بينهم الألماني مارتن كايمر المصنف الثاني على العالم. وتصدر الجولة الثانية النجم الجنوب إفريقي توماس برصيد 10 ضربات تحت المعدل، وتلاه اللاعب الأيرلندي روري ماكلروي برصيد تسع، تحت المعدل ثم اللاعب الاسترالي بريت رومفورد بثماني ضربات تحت المعدل ثم الإسباني سيرجو برصيد ثماني ضربات تحت المعدل ثم تايغر وودز.

وقد تأهل في نهاية الجولة الثانية 65 لاعبا، سيتنافسون اليوم في الجولة الثالثة وغداً في الجولة الرابعة والأخيرة، لحسم مواقعهم في أوميغا دبي ديزرت كلاسيك، والجولة الأوروبية كل على حدة.

طباعة