3 لقاءات قوية في دوري السلة اليوم

من لقاء سابق بين الوصل والشباب. تصوير: مصطفى قاسمي

تنطلق مساء اليوم مباريات المرحلة الأولى من الدور الثالث لدوري رجال كرة السلة، وتقام عند الساعة السادسة والنصف مباراتان تجمع الأولى صاحب الضيافة الوصل مع فريق بني ياس، فيما يلتقي النصر الأهلي على صالة نادي النصر، وتختتم المرحلة بلقاء الشارقة والشعب على أرض الملك. وتدخل الفرق مباريات الدور الثالث، في فرصةٍ لتحسين مراكزها على سلم الترتيب، والتي ستأهلها إلى دخول الأدوار النهائية.

وأسفرت مباريات الدورين الأول والثاني عن تصدر كل من الشباب والوصل سلم الترتيب برصيد 21 نقطة، فيما يدخل الشارقة وهو في المركز الثالث برصيد 18 نقطة، ويتذيل الترتيب العام للدوري فريق الشعب برصيد 12 نقطة.

وتتحدد مع نهاية هذا الدور هوية الفرق الثلاثة الأولى التي ستتأهل بشكل تلقائي إلى مباريات نصف النهائي، فيما سيحتاج صاحب المركز الرابع إلى خوض دور تأهيلي جديد مع صاحب المركز الأخير بطريقة الفوز بمباراتين من أصل ثلاث، فيما سيلعب صاحب المركز الخامس مع صاحب المركز السادس بالطريقة ذاتها، والفائزان في هاتين المباراتين سيدخلان طرفاً في مباراة تحديد هوية الفريق الرابع، الذي سيكمل عقد الفرق الثلاثة التي تأهلت بشكلٍ تلقائي إلى نصف النهائي.

طباعة