غريغوري: فرصة البقاء بين أيادي اتحاد كلباء

غريغوري: فارق النقاط مع المنافسين ليس شاسعاً. الإمارات اليوم

أكد مهاجم اتحاد كلباء وهدافه المحترف الفرنسي غريغوري، أن فرصة فريقه في البقاء بدوري المحترفين لموسم جديد ليست سهلة لكنها غير مستحيلة، وتكاد تكون ممكنة جداً إذا ما تعاون اللاعبون معاً ورفعوا شعار الاصرار على تحقيق الانتصارات المطلوبة.

وقال لـ«الإمارات اليوم» إن «الكرة ستكون بأقدام اللاعبين، فأنا لا أرى أي سبب لعدم تقديم أفضل المستويات الفنية والارتقاء بالفريق نحو ترتيب أفضل على سلم الدوري».

وعن مباراة الفريق مع الشارقة السبت المقبل، قال غريغوري الذي نجح في تسجيل ثمانية أهداف مع الفريق في الموسم الحالي منها ستة في كأس الرابطة: «ستكون المباريات الثلاث المقبلة أمام الشارقة والوحدة والأهلي انطلاقتنا الحقيقية لحصد النقاط، أولابد من التركيز على أهمية نقاطها لأنها ستضعنا على الطريق الصحيح نحو البقاء».

وأوضح «لا مشكلات ولا تعقيدات، والامور تسير بالشكل المطلوب ونحظى بدعم مثالي من رئيس النادي الشيخ سعيد القاسمي والإدارة، فضلاً عن المدرب وهذه ظروف مثالية نتمنى أن نستثمرها بالتصحيح». واختتم أن «فارق النقاط الذي يفصل الاتحاد عن بقية الفرق ليس شاسعاً، ويمكن تعويضه بوصف كرة القدم أصبحت اليوم تحتمل كل الاحتمالات».

طباعة