بطل «أستراليا المفتوحة» عبّر عن عشقه لـ « دانة الدنيا»

ديوكوفيتش يتأهب لمـعترك «تنـس دبي»

ديوكوفيتش يستعد لبطولة دبي بمعنويات مرتفعة. إي.بي.إيه

يتطلع بطل «أستراليا المفتوحة للتنس» النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش للعودة إلى دبي للمشاركة في بطولة سوق دبي الحرة المفتوحة للتنس، والدفاع عن اللقب الذي أحرزه العام الماضي. وكان ديوكوفيتش الذي ألحق الهزيمة بخصمه البريطاني موراي في نهائي بطولة أستراليا، الأحد الماضي، قد أشار إلى أن بطولة دبي من البطولات المفضلة لديه، وقد سبق له أن قام بزيارة إلى دبي، أخيراً، في إطار تحضيراته للموسم الحالي، حيث قال «أتطلع بشغف للعودة إلى دبي مجدداً، لقد قضيت فيها أخيراً 10 أيام من التدريب والراحة، دبي مدينة ممتعة ويستطيع المرء القيام بأمور عديدة فيها، وبطولة دبي من المحطات المفضلة بالنسبة لي، وأتطلع للمزيد من المتعة والإثارة في 2011». أوتبدأ المنافسات التمهيدية لبطولة سوق دبي الحرة المفتوحة لتنس السيدات في 12 فبراير الجاري، بينما تنطلق المنافسات الرئيسة في 14 من الشهر ذاته.

تهلك: تذاكر البطولة متوافرة للجمهور

 

قال مدير البطولة صلاح تهلك «نبشر عشاق التنس بأن تذاكر البطولة لاتزال متوافرة لبطولتي الرجال والسيدات، وستواصل بطولة دبي 2011 كسابق عهدها تقديم حدث رياضي رفيع يجمع بين القوة والإثارة ويمتع جماهير التنس بدبي». وأضاف «تبدأ أسعار التذاكر لبطولتي الرجال والسيدات من 50 درهماً للأدوار التمهيدية، وسيكون الجمهور على موعد رائع مع نجومه المفضلين، ونحن بدورنا نرحب مجدداً بعشاق التنس في استاد دبي للتنس».

وتقام بطولات سوق دبي الحرة المفتوحة للتنس تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وتبدأ 14 فبراير الجاري ببطولة دبي المفتوحة لتنس السيدات، بمشاركة سبع من المصنفات العشر الأوليات، تعقبها بطولة دبي المفتوحة لتنس الرجال من 21 إلى 26 فبراير، ويشارك فيها ثلاثة من المصنفين الخمسة الأوائل على العالم.

من جانبه، قال المدير التنفيذي لسوق دبي الحرة، الجهة المالكة والمنظمة للبطولة كولم ماكلوكلين «تضم قائمة المشاركين في بطولة دبي نخبة من نجوم التنس في العالم، وهذا مايجعلها حدثاً رياضياً مميزاً تتطلع إليه جماهير الإمارات كل عام، ويسعدني أن أرحب بعودة نوفاك ديوكوفيتش الذي أثبت في ملبورن أنه يتمتع بمستوى عالٍ من الأداء سيحظى باهتمام وإعجاب عشاق الكرة الصفراء بدبي».

وخلال مسيرتها الحافلة بالنجاحات، حافظت بطولات سوق دبي الحرة المفتوحة للتنس على شهرة كبيرة واستقطبت إليها جماهير واسعة، وهذا ماعكسه الإقبال الشديد للجماهير للحصول على تذاكر البطولة الوحيدة في الشرق الأوسط من فئة 500 نقطة (للرجال) والفئة (5) (للسيدات). ولاتزال الفرصة سانحة لعشاق التنس الراغبين في الحصول على تذاكر 10 أيام من البطولة التي تستغرق 13 يوماً، والاستمتاع برؤية عمالقة التنس أمثال حامل لقب بطولة دبي لأربع مرات والمصنف السابق الأول عالمياً روجيه فيدرر، والمصنفتان الأوليان سابقاً فينوس ويليامز وماريا شارابوفا.

تويتر