الظفرة ينفي انتقال محمد سالم للعين ويتعاقد مع البرازيلي ماكادو

نفى نادي الظفرة الأنباء التي تم تسريبها على نطاق واسع أمس عن احتمال انتقال قائد الغربية محمد سالم الى نادي العين، فيما أكد تعاقده مع البرازيلي ماكادو.

وتفصيلاً، قال المدير الرياضي للفريق الأول بنادي الظفرة ياسر سالم إن النادي لن يفرط في سالم الذي يعد من العناصر المؤثرة في صفوف الفريق الأول .

وتضاربت الأنباء أمس في الشارع العيناوي حول مصير اللاعب محمد سالم بعد الأنباء التي راجت عن احتمال انتقاله للعين بعد ساعات من الاعلان عن مجلس الادارة الجديد للنادي .

وحصل سالم على عروض عدة من أندية محلية وقطرية أخيرا لكن من دون طائل بسبب تمسك النادي بخدماته .

إلى ذلك، كشف ياسر سالم عن تعاقد الظفرة مع المدافع البرازيلي فيليب جوزيه ماكادو " 27" عاما ليكمل المثلث الأجنبي مع اللاعبين النيجيري عباس مويا والايفواري بوريس كابي ،موضحا أن اللاعب الغيني محمد سيلا ( 18 ) عاما سينضم للرديف بعد نجاحه في الاختبارات الفنية ، وقال سالم "أجرينا اختبارات أخرى لمدافع سويسري غير أنه لم ينجح أيضا ووجدنا ضالتنا في اللاعب البرازيلي ماكاودو لتعويض رحيل اللاعب المغربي محمد بالرابح، ونرجو أن يمثل الاضافة المأمولة للظفرة في الاستحقاقات المقبلة .

من جهة اخرى، قال المدير الرياضي للفريق الأول بنادي الظفرة لـ ( الإمارات اليوم ) إن عدم تأهل فريق الظفرة إلى المربع الذهبي في كأس إتصالات لكرة القدم ضمن المجموعة الأولى، برغم فوزه الأخير على نادي دبي، يجب أن يمثل درسا مهما للاعبين خصوصا، إثر تفريطهم في نتائج مباريات كان يمكن أن تمنحهم بطاقة الترشح لو حصلوا على نقطة فقط .

وتابع : الشئ الجيد التطور الجيد في المستوى الفني للاعبين بعد مرحلة من تراجع النتائج وهذا يؤكد أهمية العمل الذي قام به المدرب البرازيلي ألكساندر غيماريتش وأمامنا فرصة جيدة للتحضير القوي قبل الدخول في أجواء مباراة الأهلي ضمن المرحلة ال 12 من دوري المحترفين لكرة القدم حتى نظهر أقوياء في الدور الثاني ونعوض النتائج الماضية.

طباعة