الزعابي: اتحاد الكرة لا يتحمل رحلات جماهيرية إلى قطر

كشف عضو مجلس ادارة اتحاد كرة القدم رئيس لجنة التسويق والعلاقات العامة والاعلام راشد الزعابي، أن اتحاد اللعبة لن يتحمل مسؤولية سفر مشجعين الى قطر ولا نية لديه في الوقت الحالي لتنظيم رحلات للجمهور الى هناك لمؤازرة المنتخب الوطني خلال ظهوره المرتقب في نهائيات كأس أمم آسيا، معلناً في الوقت نفسه استعداد اتحاد الكرة التام لتقديمأ التسهيلات كافة للمشجعين الراغبين في السفر الىأ الدوحة بمبادرات منهم.

واعتبر الزعابي أن مسألة وجود الجمهور خلف المنتخب ومساندته تُعد واجباً وطنياً على جميع المشجعين، داعياً الجمهور الى اخذ زمام المبادرة في هذا الخصوص.

وقال لـ«الإمارات اليوم» رداً على سؤال عما اذا كان إحجام اتحاد الكرة بسبب ظروف مادية «ليس هذا هو السبب لأن الأمور المالية جيدة لكن عملية سفر المشجعين ليست مسؤولية اتحاد الكرة». يذكر أن اتحاد كرة القدم كان دائماً صاحب مبادرات في عملية تنظيم رحلات جماهيرية للمشجعين للوجود خلف المنتخبات الوطنية في مختلف المناسبات الرياضية، حيث كان اخرها تنظيم رحلات ضخمة للجمهور للوجود خلف منتخب الشباب خلال مشاركته الاخيرة في مونديال الشباب في مصر في العام .2009 وأضاف «لسنا على استعداد في اتحاد الكرة لتنظيم اي رحلات الى قطر، لكن من يريد السفر الى هناك، فإننا على استعداد ان نقدم له اي تسهيلات ممكنة ممثلة في الحصول على تأشيرة الدخول وغيرها». ودعا الزعابي الجهات المعنية الى المبادرة في عملية تنظيم رحلات للجمهور حتى يُوجد مع المنتخب ويسانده في مثل هذه البطولات.

طباعة