أوليفيرا يعود إلى الجزيرة رسمياً بديلاً لتوني

عاد مهاجم فريق الكرة بنادي الجزيرة، ريكاردو أوليفيرا، إلى العنكبوت بصفة نهائية، ليكمل الموسم الحالي، بعد انتهاء إعارته لنادي ساوباولو البرازيلي.

وشارك اللاعب في تدريب الفريق، أمس، الذي أقيم على استاد محمد بن زايد، استعداداً لمباراة الأهلي، غداً السبت، في الجولة الثامنة من بطولة كأس الرابطة التي تقام في السادسة والنصف مساء باستاد راشد في النادي الأهلي، ومن المحتمل أن يشارك اللاعب في اللقاء للوقوف على مستواه قبل استئناف منافسات دوري المحترفين.

وقامت إدارة نادي الجزيرة بقيد اللاعب، أمس الخميس، في اتحاد الكرة بديلاً عن الإيفواري توني الذي يبحث في الوقت الحالي عن نادٍ آخر، ربما يكون أحد أندية دبي.

من جانب آخر، عاد اللاعب أحمد جمعة إلى تدريبات الفريق، أمس، بعد قرار المدير الفني للمنتخب الوطني، كاتانيتش، باستبعاده من القائمة المرشحة للمشاركة في نهائيات بطولة الأمم الآسيوية التي تنطلق بالعاصمة القطرية الدوحة اليوم الجمعة، ومن المنتظر أن يشارك اللاعب في مباراة الأهلي غداً.

على صعيد آخر، علمت «الإمارات اليوم» من مصدر داخل نادي الجزيرة، أن لاعب الفريق عبدالله عبدالقادر، المعار إلى النادي الأهلي، سيعود إلى صفوف الفريق من جديد بعد تعثر مفاوضات انتقاله إلى نادي الشارقة.

طباعة