الشباب يتلقى دعوات «خليجية» لمعسكر خارجي

يعقد عضو مجلس إدارة نادي الشباب المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم خالد بوحميد اجتماعا ظهر اليوم مع المدرب البرازيلي باولو بونا ميغو للاتفاق على التصور الخاص بإعداد الفريق خلال فترة التوقف الحالية وتحديد مدى إقامة معسكر خارجي من عدمه. وكانت إدارة النادي تلقت دعوات عدة من أندية خليجية وآسيوية بغرض استضافة الفريق بنادي الشباب خلال هذه الفترة، بيد أن الإدارة أرجأت الموافقة انتظاراً لمعرفة موقف المدرب. وقال بوحميد إن «جميع الخيارات بشأن فترة التوقف الحالية لبطولة الدوري تبقى مفتوحة، وستعتمد في المقام الأول على رؤية المدرب».

ومن المقرر أن يستأنف الفريق الأول تدريباته مساء اليوم بعد الراحة التي حصل عليها الفريق لمدة أربعة أيام عقب مباراة الوحدة الأخيرة في الدوري، التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/ 1 .وكان عدد من لاعبي الشباب استغلوا فترة الراحة التي حصلوا عليها للسفر إلى السعودية لأداء مناسك العمرة. وأكد عضو مجلس إدارة نادي الشباب أن فترة التوقف الحالية جاءت لتخدم معظم فرق الدوري بما فيها الأخضر. وقال «رغم سلسلة النتائج الايجابية التي حققها الفريق خلال الفترة الأخيرة من بطولة الدوري إلا أننا نرى أن فترة توقف الدوري جاءت في توقيت مثالي من أجل تأهيل المصابين وتحضير الفريق بشكل جيد للمرحلة المتبقية من عمر المسابقة».

وأضاف «خضنا المباراة الأخيرة ضد الوحدة بمحترف واحد فقط هو البرازيلي ريناتو بسبب شكوى اللاعبين الأجانب الثلاثة الباقين من إصابات مختلفة حالت دون مشاركتهم في هذه المواجهة». وكشف خالد بوحميد النقاب عن تراجع إدارة النادي عن سفر التشيلي فيلانويفا إلي فرنسا لإجراء المزيد من الفحوص عن إصابته التي تعرض لها في وقت سابق في الركبة. وقال «قررنا بالتشاور مع الطاقم الطبي للنادي عدم سفر فيلانويفا بعد أن تحسنت حالته كثيرا وسيشارك مع الفريق في مباريات الدوري عند استئناف المسابقة».

طباعة