غياب مطر وعبدالرحيم وبنغا عن الوحدة

مطر تعرّض لوعكة صحية مفاجئة.               تصوير :محمد عبدالحكيم

وصلت ظهر أمس إلى أصفهان بعثة فريق الوحدة استعداداً للقاء ذوب آهن الإيراني في السادسة من مساء غد «بالتوقيت المحلي» ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية من دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ويغيب عن الفريق الثلاثي إسماعيل مطر بسبب وعكة صحية مفاجئة وعبدالرحيم جمعة والبرازيلي بنغا اللذين فضل الجهاز الفني عدم اصطحابهما وحصولهما على قسط كاف من الراحة خصوصاً أنهما عائدان من الإصابة.

وسيــعتمد الفريق على اللاعبين: عادل الحوسني، علي ربيع، يعقوب الحوسني، ماجراو، بيانو، محمد الشحي، عمر علي، سعيد الكثيري، مروان محمد، طلال عبدالله، حسن أمين، فهد مسعود، حسن مظفر، علي محمد علي، بشير سعيد، حيدر آلو علي، محمود خميس، عيسى أحمد، أحمد علي، حمدان الكمالي.

وخــاض الفريق التدريب الأساسي للمباراة بقيادة المدير الفني النمساوي جوزيف هيكسبيرغر، وشارك فيه جميع لاعبي العنابي الموجودين بالقائمة، وحرص الجهاز الفني على عدم زيادة الحمل التدريبي على لاعبيه خصوصا في ظل حلة الإجهاد التي يعاني منها الجميع بسبب ضغط المباريات المتتالي سواء في الدوري المحلي أو في البطولة الآسيوية.

وستطرأ بعض التغييرات على تشكيلة أصحاب السعادة التي سيخوض بها المباراة لغياب مطر وبينغا وعبدالرحيم، حيث يتوقع يدفع الجهاز الفني بتشكيل مكون من عادل الحوسني في حراسة المرمى وأمامه رباعي الدفاع حيدر آلو علي وحمدان الكمالي وبشير سعيد ومحمود خميس، وفي الوسط محمد الشحي ويعقوب الحوسني وماجراو وحسن مظفر، أما الهجوم فمن المتوقع أن يمثل أصحاب السعادة فيه بيانو وسعيد الكثيري في حال قرر الجهاز الفني اللعب بمهاجمين إلا أنه من المتوقع ان يتم الدفع بلاعب في وسط الملعب بديلاً لإسماعيل مطر بهدف تعزيز التكتل الدفاعي وسط الملعب والاعتماد على المرتدات.

ومن المقرر أن يختتم العنابي تدريباته في السادسة من مساء اليوم على استاد فولاذ شهر بمقر نادي ذوب آهن الذي سيستضيف اللقاء.

من جانبه، قال عضو مجلس إدارة نادي الوحدة رئيس بعثة الفريق راشد الزعابي إن «العنابي يدخل مباراة الغد وأمامه هدف واضح هو الخروج بنتيجة إيجابية تكون خير دافع للفريق في المباريات المقبلة في المجموعة»، وأشار إلى أن «الوحدة استعد جيدا وإن كانت هناك حالة من الإرهاق لدى اللاعبين بسبب ضغط المباريات، لكن من المؤكد أن هذه الظروف مرت كثيرا على لاعبينا وهم قادرون على التعامل مع هذه المرحلة».

وأضاف «لدينا ثقة كبيرة بقدرات لاعبينا والجهاز الفني وهم قادرون على الخروج بالمباراة إلى بر الأمان بهدف الاستمرار في تقديم العروض المتميزة هذا الموسم والمنافسة على كل البطولات التي نشارك فيها».

طباعة