«فنّية غرب آسيا» تعتمد آلية كسر التعادل

فارق الأهداف سيرجح كفة المنتخبات المتعادلة في النقاط.                من المصدر

اعتمدت اللجنة الفنية لبطولة غرب آسيا الثالثة للسيدات لكرة القدم التي تحتضنها أبوظبي خلال الفترة من 20 إلى 28 فبراير الجاري، برعاية سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان الرئيس الفخري لاتحاد الإمارات لكرة القدم رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، اللون الأبيض شعاراً لمنتخب الإمارات في البطولة، وأقرت اللجنة كسر التعادل باعتماد الفريق الحاصل على أكثر عدد من النقاط من جميع مباريات المجموعة، مع فارق الأهداف من كل مباريات المجموعة، حيث ترجح كفة الفريق الذي يسجل أكبر عدد من الأهداف في مباريات المجموعة.

وفي حال استمرار التعادل بين فريقين أو أكثر يتم حسم الأمر وفقاً للفريق الأكثر نقاطاً في مباريات المجموعة بين الفريقين أو الفرق المعنية، مع نتيجة فارق الأهداف في مباريات المجموعة بين الفريقين أو الفرق المعنية، والأكثر عدداً من الأهداف المسجلة في مباريات المجموعة بين الفريقين أو الفرق المعنية، وإذا انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل يتم اللجوء إلى الركلات الترجيحية من علامة الجزاء.

من جهة ثانية يشهد الدور التمهيدي غداً اللقاء المرتقب بين إيران والبحرين ضمن مباريات المجموعة الأولى. وستكون المباراة الثانية ضمن الجولة الثانية للبطولة التي تقام في السادسة و45 دقيقة بين الكويت وفلسطين ضمن مباريات المجموعة الثانية التي تضم إلى جانبهما منتخب الإمارات.

طباعة