ديلغادو يجتاز الفحوص الطبية

 اجتاز الأرجنتيني ديلغادو الفحوص الطبية التي خضع لها في نادي الوصل، خلال اليومين الماضيين تمهيداً للتعاقد معه والتحاقه بصفوف الفريق قبل انتهاء فترة الانتقالات الشتوية التي ستغلق في 21 فبراير الجاري.

وظهر اللاعب الأرجنتيني في تدريبات الوصل بمستوى فني وبدني متميز، وأبدى المدير الفني للفهود المدرب البرازيلي غيماريش إعجابه وموافقته على التعاقد مع اللاعب الذي يجيد اللعب في مركز وسط الملعب.

وحرصت إدارة النادي على الحصول على موافقة المدرب قبل الشروع في التفاوض مع اللاعب حتى لا يتنصل من مسؤوليته ويكرر ما فعله عقب التعاقد مع اللاعب المغربي سفيان العلودي، حيث أكد وقتها أنه لم يكن على دراية بالتعاقد مع اللاعب قبل أن تكشف الإدارة عكس ذلك.

وكان ديلغادو يعاني من إصابة في القدم قبل حضوره الى الوصل والخضوع للاختبارات الفنية والطبية، الأمر الذي فرض على الجهازين الفني والإداري في النادي التريث قبل التعاقد معه والتأكد من شفائه التام وجهوزيتة للمشاركة واللعب مع الفريق.

وقدم اللاعب مستويين فنياً وبدنياً متميزين خلال مشاركته في تدريبات الفريق الأول، ونال إعجاب الجهاز الفني خصوصاً المدير الفني غيماريش.

وبالتعاقد مع ديلغادو يكون نادي الوصل قد استكمل ملف المحترفين الثلاثة بوجود كل من اوليفيرا الأرجنتيني وسفيان العلودي المغربي وديلغادو الأرجنتيني، إضافة الى وجود لاعب آسيوي هو العماني محمد الشيبة.

من جهة أخرى، يواصل فريق الكرة بالنادي تحضيراته لمباراته المقبلة التي سيلتقي فيها مع فريق الظفرة يوم الخميس المقبل ضمن الجولة 15 من دوري رابطة المحترفين. وتعهد المدير الفني غيماريش خلال اجتماعه مع إدارة النادي بعلاج الأخطاء الفنية التي وقع فيها خلال اللقاء الأخير الذي جمع الوصل مع الشارقة، والذي انتهى بفوز الأخير بهدفين دون رد.

وأكد ان الوصل سوف يظهر خلال مباراته المقبلة امام الظفرة في مستوى مغاير تماماً للمستوى الذي كان عليه في لقاء الشارقة. وعلمت «الإمارات اليوم» بأن إدارة النادي منحت المدرب البرازيلي فرصة أخيرة لعلاج الأخطاء الفنية المتكررة التي وقع فيها الفريق خلال المرحلة الماضية.

وستكون مباراة الظفرة هي الفرصة الأخيرة امام غيماريش، وفي حالة إخفاقه واستمرار الأخطاء الفنية، فإن قرار الاستغناء عنه سيكون جاهزاً، خصوصاً أن مسابقة دوري المحترفين سوف تتوقف عقب انتهاء الجولة المقبلة لمدة ثلاثة أسابيع بسبب تجمع المنتخب الوطني، استعداداً لمواجهته منتخب أوزباكستان في التصفيات الآسيوية المؤهلة الى نهائيات القارة التي ستقام في قطر عام2011.
طباعة