إسماعيل راشد: برنامج الإعداد يلبي طموح الأبيض

المنتخب سيخوض 9 مباريات.                 تصوير: أسامة أبوغانم

أكد مدير المنتخب الوطني لكرة القدم إسماعيل راشد، أن برنامج إعداد المنتخب للبطولة الخليجية التي تقام في اليمن نهاية العام الجاري متميز ويلبي طموحات الأبيض، الذي يتطلع الى الظهور بمستوى قوي في البطولة الخليجية وتعويض الخروج المبكر من البطولة الخليجية السابقة رقم 19 التي أقيمت في عمان.

اعتمدت اللجنة الفنية في اتحاد كرة القدم برنامج إعداد المنتخب لبطولة خليجي 20 التي ستقام في اليمن خلال الفترة من 22 نوفمبر وحتى 4 ديسمبر المقبلين، بإقامة تسع مباريات ودية مع منتخبات من مدارس فنية مختلفة، ليرفع الأبيض الإماراتي رصيده من المباريات التي سيخوضها قبل البطولة الخليجية الى 11 مباراة، بعد إضافة مواجهة ماليزيا التي خاضها المنتخب يوم 6 يناير الماضي، وكذلك مباراة أوزباكستان. وسيتجمع المنتخب الوطني يوم 25 فبراير الجاري في أبوظبي استعدادا لملاقاة اوزباكستان يوم 3 مارس المقبل في طشقند ضمن الجولة الاخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة الى كأس آسيا الذي سيقام في قطر عام 2011.

وشدد على أن الأبيض يتطلع الى تحقيق الفوز في مباراته المقبلة امام اوزباكستان التي ستقام يوم 3 مارس المقبل في طشقند لتصدر المجموعة الثالثة، وأشار الى ان البرنامج الموضوع للمنتخب قبل المشاركة في خليجي 20 يهدف الى تحضير المنتخب واللاعبين بأفضل صورة، والاستعداد القوي للعرس الخليجي الكبير.

وأرجأ الجهاز الفني للمنتخب بقيادة السلوفيني كاتانيتش إعلان قائمة المنتخب التي ستوجد في المعسكر المقبل إلى حين انتهاء الجولة الخامسة عشرة من دوري المحترفين، التي ستقام نهاية الأسبوع الجاري.

طباعة