«طيران الإمارات» ترعى ميلان الإيطالي

رونالدينيو أشهر لاعبي ميلان.                  أ.ف.ب

اكد مسؤول الرعاية في «طيران الإمارات» بطرس بطرس، ان الناقل سيوقع عقداً لرعاية ميلان الايطالي يوم غد الجمعة، في مقر النادي في ميلانيللو، من دون ان يكشف عن قيمة الصفقة او مدتها.

وقال بطرس في اتصال هاتفي لوكالة «فرانس برس» «ستوقع (طيران الإمارات) العقد رسمياً يوم الجمعة في ميلانيللو». واضاف «كل ما تناقلته وسائل الإعلام في الأيام الأخيرة حول المبلغ الذي ستدفعه (طيران الإمارات) من اجل إتمام الصفقة، مجرد ارقام مغلوطة لا أساس لها من الصحة»، رافضاً الكشف عن تفاصيل العقد أو مدته قبل التوقيع الرسمي.

وكشف بطرس «للأسف تداولت الصحف في الأيام الأخيرة معلومات تفتقد الى الدقة والموضوعية من دون الاستناد الى مصادر داخل الشركة، وقد كشفت أرقاماً غير مستندة الى الواقع على الإطلاق».

وتابع «ليست المرة الأولى التي يستقطب اسم (طيران الإمارات) ابرز الأندية العالمية بسبب رقي ونجاح الشركة الإماراتية، ونحن نفتخر برعاية نادٍ عريق من ميلان صاحب الصولات والجولات محلياً وأوروبياً وعالمياً والذي يضم في صفوفه نخبة نجوم العالم».

وسينضم ميلان الى اندية اخرى تحظى برعاية «طيران الإمارات»، وهي ارسنال الانجليزي الذي يحمل ملعبه اسم «الإمارات» أيضاً، بالإضافة الى اندية هامبورغ الألماني وباريس سان جرمان الفرنسي واولمبياكوس اليوناني.

وكانت شركة «طيران الإمارات»، التي يرأسها سمو الشيخ احمد بن سعيد آل مكتوم، وقعت في 18 ابريل 2006 عقد شراكة مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بقيمة 195 مليون دولار للفترة من 2007 الى 2014 ستكون بموجبه «طيران الإمارات» احدى الشركات الرسمية الراعية لمونديالي 2010 و.2014 وتتيح الشراكة لـ«طيران الإمارات» الاستفادة من مختلف البطولات التي يشرف عليها الاتحاد الدولي بما في ذلك مونديالي 2010 في جنوب افريقيا و2014 في البرازيل.

وحصلت شركة «طيران الإمارات» على التزام من «فيفا» ببث ما لا يقل عن 22 مباراة في مونديالي 2010 و2014 على محطات غير مشفرة في دولة الإمارات، بما فيها المباراة الافتتاحية واثنتان في ربع النهائي، ومباراتا نصف النهائي ومباراة المركز الثالث.

وترصد الشركة مبلغاً مقداره 80 مليون دولار سنوياً لرعاية الأنشطة الرياضية التي لا تقتصر فقط على كرة القدم بل تشمل أيضاً رياضات اخرى مثل الكريكيت والركبي والغولف.

وتعتبر «طيران الإمارات» الراعية الرسمية لمختلف مسابقات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وقد جددت عقدها مع الاتحاد القاري العام الماضي لمدة اربع سنوات، مقابل 11.5 مليون دولار.

طباعة