متفرقات

تعديل موعد بطولتي الناشئين والشباب الآسيويتين

أجرى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تعديلاً في مواعيد إقامة بطولة الناشئين لكرة القدم تحت 16 سنة لتقام خلال الفترة من 24 اكتوبر وحتى 7 نوفمبر المقبلين، بدلاً من الموعد السابق الذي كان محدداً خلال الفترة من 23 اكتوبر وحتى 7 نوفمبر.

كما قام أيضاً بتعديل مواعيد اقامة بطولة الشباب تحت 19 التي ستجري خلال الفترة من 3 اكتوبر وحتى 17 اكتوبر المقبلين بدلاً من الموعد السابق الذي حدد له الفترة من الثاني من أكتوبر إلى 17 منه. ومن المقرر ان يقوم الاتحاد الآسيوي بتحديد مكان وموعد إقامة قرعة البطولة في وقت لاحق.
دبي ــ الإمارات اليوم



الجزيرة يتعادل سلبياً مع بونيودكور الأوزبكي
تعادل الجزيرة مع بونيودكور الأوزبكي من دون اهداف في المباراة الودية التي جمعتهما امس، على استاد محمد بن زايد، في اطار تحضيرات العنكبوت للقاء الوحدة في الجولة الـ14 لبطولة الدوري والمحدد لها الأحد المقبل.

وجاء الشوط الأول اقل مما كان متوقعاً، حيث غابت الفاعلية على المرميين باستثناء تسديدة قوية لعبها علي العامري قبل ثلاثة دقائق حولها الحارس الأوزبكي لضربة ركنية.

وبرز فريق بونيودكور خلال النصف الأول من الشوط الثاني ان تكون له الافضلية وظهر في مناسبات عدة امام مرمى الجزيرة، بيد أن سبيت خاطر استطاع ان ينهض بالعنكبوت في النصف الثاني من هذا الشوط وسدد في اكثر من مناسبة لكن من دون جدوى.

وفي شأن آخر طلب مسؤولو الغرافة القطري من نادي الجزيرة استخراج 17 تأشيرة دخول إلى العاصمة أبوظبي لأعضاء في الجهاز الإداري ولاعبين أجانب من المقيدين في قائمته تمهيداً للقاء الذي سيجمعهما يوم 23 من الشهر الجاري على استاد محمد بن زايد في افتتاح مباريات المجموعة الأولى من دوري أبطال آسيا.

وتسمح أنظمة مجلس التعاون الخليجي بمرور مواطني الدول الست الأعضاء في ما بينهم دون الحصول على تأشيرة دخول مسبقة.

ومن المقرر أن تصل بعثة الغرافة إلى أبوظبي يوم 21 من الشهر الجاري في بعثة رسمية مؤلفة من 40 فرداً.
أبوظبي ــ الإمارات اليوم

طباعة