سيريزو: أتوقع مواجهة مفتوحة مع الأهلي

سيريزو: نتطلع إلى الفوز في مباراة اليوم.             إي.بي.أيه

توقع مدرب العين، البرازيلي أنطونيو سيريزو مواجهة مفتوحة مع الأهلي مساء اليوم في الجولة 13 من الدوري، داعياً في الوقت نفسه إلى أهمية الحذر من خطورة الخصم خصوصاً بعد مردوده الجيد في المباراة الأخيرة أمام الوحدة.

وتمنى سيريزو أن تمثل عودة اللاعب التشيلي فالديفيا إلى قائمة الزعيم في مباراة اليوم إضافة قوية إلى طموحاته في الحصول على النقاط الثلاث ومتابعة التقدم مع أندية الصدارة.

وأضاف: «نتطلع إلى الفوز في مباراة اليوم أمام فريق قوي يحتشد بعناصر جيدة خصوصاً البرازيلي سيزار وأحمد خليل والمصري حسني عبدربه، وأعتقد أننا قمنا بأشياء ممتازة في مرحلة التحضيرات الأخيرة وجميع اللاعبين في وضع جيد قبل مواجهة الخصم، رغم غياب اللاعب البرازيلي إيمرسون بسبب الإيقاف، والمؤكد أنه أبلى جيداً في المباريات الأخيرة وقدم مردوداً قوياً وفي الوقت نفسه أعتقد أن الظهور اللافت للاعب فالديفيا في التدريبات يؤكد أنه في طريقه لإعلان عودته القوية بعد الإصابة التي غيبته عن صفوف العين».

ورداً على سؤال حول اللاعب الكوري الجنوبي في صفوف العين لي هو، قال سيريزو «أعتقد أنه من العناصر الجيدة وفي التدريبات الأخيرة اجتهد كثيراً للانسجام مع بقية اللاعبين، ونحن نحتاج جهود لاعب قوي مثل لي هو في مباراة اليوم ونتطلع إلى الاستفادة الكبيرة من خدماته أمام فريق جيد يجيد صناعة الهجمات السريعة».

وحول تعثر الجزيرة المتصدر أمام الظفرة أخيراً، قال مدرب العين «صحيح أن الجزيرة تعثر على ملعبه أمام ضيفه الظفرة وهذا الشيء يؤكد أن الدوري يمضي إلى مرحلة جيدة من التطور الفني، والمهم أن نكون في مستوى ميداني جيد يتيح لنا الحصول على النقاط الثلاث التي تدعم حظوظنا في المنافسة، خصوصاً أننا نستضيف الخصم على ملعبنا ولا نود أن نفرّط في الفوز حتى نتابع الحصول على أفضل النتائج في الدوري، والمؤكد أن الخصم لن يسمح للاعب فالديفيا باستغلال المساحات لتشكيل الخطورة على مرماه ونحن أيضاً لن نتيح الفرصة للاعب البرازيلي باري بالتحرك الإيجابي في الصندوق حتى لا يشكل تهديداً علينا».

وعلق سيريزو على مردود اللاعب المصري حسني عبدربه مع منتخب بلاده في بطولة الأمم الإفريقية بقوله: «لا أعتقد أنه يميل إلى الاستعراض في وسط الميدان وأعرف جيداً أنه لاعب مهام تكتيكية ساعدتهم كثيراً على الفوز باللقب».

طباعة