منتخب السنوكر يطير إلى قطر

تغادر ظهر اليوم عبر مطار دبي الدولي بعثة المنتخب الوطني للسنوكر في طريقها إلى قطر، للمشاركة في البطولة الخليجية الرابعة عشرة، والتي تنطلق غداً وتستمر حتى 13 فبراير الجاري. وكان المنتخب قد أنهى معسكره الداخلي بمشاركة تسعة لاعبين بنادي دبي للسنوكر، والذي أقيم لمدة 15 يوماً بوصول اللاعبين إلى أعلى مستوى من الجاهزية، حيث ظهر الإصرار واضحاً على جميع اللاعبين لتحقيق البطولة الرابعة عشرة. وستقام البطولة في أربعة مستويات، هي الفردي والزوجي والفرق وفردي الشباب.

وشارك في معسكر التدريب تسعة لاعبين وهم الثمانية الأوائل في قائمة المنتخب للموسم الرياضي 2009/2010 ،محمد شهاب ومحمد الجوكر وسالم علي وعيسى السيد وعبيد خليفه وعبدالعزيز الريس وعبدالله العطار وعبدالرحمن الشامسي، ويشارك اللاعب التاسع وهو لاعب منتخب الشباب للسنوكر خالد الكمالي للمشاركة في بطولة فردي الشباب للسنوكر.

ويشارك منتخبنا الوطني في البطولة للمحافظة على لقب البطولة التي حققها بجدارة ومن دون منافس في جميع البطولات السابقة برصيد 13 بطولة باستحقاق، وقد احتكر الفوز في جميع بطولات الخليج السابقة، ويطلق على منتخبنا الوطني للسنوكر «المنتخب الذهبي للسنوكر».

طباعة