النعيمي: أنديتنا لن تكرّر سيناريو الإخفاق السابق آسيوياً

الأهلي في لقاء الهلال السعودي.               تصوير: سالم خميس

أكد عضو مجلس إدارة رابطة المحترفين لكرة القدم محمد سعيد النعيمي، انه متفائل كثيراً بأن فرقنا المحلية التي تشارك خارجياً في دوري ابطال اسيا لكرة القدم للاندية وهي الوحدة والعين والاهلي والجزيرة لن تكرر سيناريو الاخفاق السابق الذي حدث خلال المشاركة الاخيرة لانديتنا في الدوري الاسيوي للعام ،2009 لافتاً الى ان هذه الفرق ستستفيد من الدرس السابق وستعمل على ظهور كروي مشرف، لاسيما ان كل الاجواء باتت مهيأة امامها لتقديم صورة حقيقية، مؤكداً ان رابطة دوري المحترفين ستوفر لهذه الفرق كل أشكال الدعم المعنوي، وستهيئ لها الاجواء المناسبة التي تمكنها من ابراز مدى تطور دوري المحترفين الاماراتي، كونه اسهم في بروز فرق قوية قادرة على منازلة الكبار في القارة الصفراء.

وكانت فرقنا التي شاركت في دوري ابطال اسيا لكرة القدم خلال الموسم الكروي الماضي اخفقت في تحقيق اي نتائج ايجابية، وخرجت من السباق الاسيوي صفر اليدين ما احدث صدمة كبيرة في الاوساط الرياضية التي كانت تتوقع بروزاً قويا للفرق الاماراتية في هذه البطولة.

وقال لـ«الإمارات اليوم» رداً على سؤال بشأن توقعاته عن مشاركة فرقنا في دوري ابطال اسيا للاندية 2010: «أنا متفائل كثيراً بأن فرقنا المشاركة خارجياً في الدوري الاسيوي ستظهر بمظهر مشرف للكرة الاماراتية وستستفيد من درس الاخفاق الاخير الذي حدث خلال مشاركتها في الدوري الاسيوي خلال الموسم الماضي».

واضاف «كل المؤشرات تدل على ان الوحدة والاهلي والجزيرة والعين ستحقق نتائج باهرة في الدوري الاسيوي، ونحن في رابطة دوري المحترفين لكرة القدم سنوفر لها كل اشكال الدعم المعنوي لاسيما على صعيد تاجيل بعض مبارياتها في دوري المحترفين».

واوضح «هذه الفرق مطالبة بان تقدم كل ما عندها خلال دوري ابطال اسيا حتى تعكس الوجه الحقيقي للكرة الاماراتية وتترك انطباعاً جيداً عن مدى تطور دوري المحترفين الاماراتي، كونه افرز فرقاً قوية قادرة على منازلة الفرق الكبيرة في القارة الصفراء». وتابع «انا واثق من ان فرقنا جادة خصوصا انها الان تعد في قمة تالقها لاسيما الوحدة الذي تمكن اخيراً من الفوز على الكرمة السوري في مستهل مسيرته في الدوري الاسيوي، وكذلك الجزيرة والعين فضلاً عن الاهلي الذي اتوقع له ايضا ان يظهر بصورته الحقيقية بعد عودة عناصره التي غابت في الفترة الماضية بداعي تعرضها للاصابات». واعتبر ان تفوق الوحدة على الكرامة في ارضه ووسط جمهوره يعطي مؤشراً ايجابياً على ان مشاركة فرق الإمارات في الدوري الاسيوي هذه المرة لن تكون شرفية.

طباعة