يوسف عبدالله: لا وجود لـ «الشللية» في اتحاد الكرة

يوسف عبدالله. أرشيفية

أكد الأمين العام لاتحاد كرة القدم يوسف عبد الله، أن أعضاء مجلس إدارة اللعبة يعملون بتفاهم وانسجام كاملين، بهدف تحقيق الاهداف المنشودة وفي مقدمها تطوير اللعبة والوصول بها إلى الآفاق المرجوة على الصعد كافة، نافيا في الوقت نفسه ما يتردد عن وجود «شلليات» داخل المجلس بهدف تشكيل مراكز قوة أو تهميش لبعض الأعضاء داخل الاتحاد.

وقال لـ«الإمارات اليوم»، إن «مثل هذه الاتهامات لا أساس لها من الصحة اطلاقا، بدليل النجاحات الكبيرة التي حققها اتحاد الكرة في الفترة الاخيرة وعلى الصعد كافة».

وأضاف «ليس المطلوب من أعضاء مجلس الادارة الوجود بشكل يومي في مقر الاتحاد والعمل اليومي تقوم به الادارة التنفيذية في اتحاد الكرة، وجميع أعضاء مجلس الادارة موجودون بصورة فاعلة في اللجان المختلفة وبينهم تعاون كامل في جميع الأمور».

ودار في الساحة الرياضية أخيراً حديث عن وجود صراعات بين بعض الأعضاء لتشكيل مراكز قوة داخل اتحاد الكرة.

وكشف يوسف عبدالله أن «سعيد عبدالله وخالد بن فارس مستمران في عضويتهما في مجلس الادارة ولم يتم استبعادهما على الرغم من غيابهما في الفترة الماضية، لأن ذلك لا يتعارض مع النظام الأساسي حتى يتم سحب عضويتهما لكون أن هناك ظروفا موضوعية حالت دون وجودهما، ووجدت التفهم التام من قبل إدارة الاتحاد، لاسيما بالنسبة لخالد بن فارس الذي سيوجد قريبا في اجتماعات المجلس، إضافة إلى سعيد عبدالله الذي حالت ظروف ارتباطه بدورة عسكرية في مصر دون وجوده».

وأوضح «لو لم يكن هناك تفاهم وانسجام بين اعضاء مجلس الادارة وتنسيق تام في ما بينهم لما تحققت النجاحات الاخيرة، التي حققها اتحاد الكرة على جميع المستويات، لذلك فإننا سنواصل المسيرة بكل جدية وإخلاص، وصولا الى تحقيق الاهداف المرجوة، انطلاقا من الحرص على تطوير العمل في الاتحاد، لاسيما أنها ستشهد نقلة كبيرة في المرحلة الماضية وسنستمر بقوة الارادة وروح الفريق الواحد نفسيهما».

طباعة