شركة متخصصة لإنجاح نهائي الكأس

الجمهور سيكون حاضراً في نهائي الكأس.                تصوير: أسامة ابوغانم

كشف رئيس لجنة الإعلام والعلاقات العامة في اتحاد كرة القدم راشد الزعابي، أن شركة متخصصة ستقوم بإعداد خطة متكاملة لإنجاح الفعاليات المصاحبة للمباراة النهائية من مسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة في كرة القدم، والتي تجمع فريقي الإمارات والشباب، المقررة في 19 ابريل على استاد مدينة زايد في أبوظبي.

وقال لـ«الإمارات اليوم»: «نعمل منذ الآن في اتحاد الكرة على وضع خطة متكاملة لإنجاح المباراة النهائية للكأس من الجوانب كافة سواء التسويقية أو الجماهيرية والتنظيمية بهدف اخراج المباراة بصورة تليق بهذه المسابقة».

وأوضح «لذلك فقد تم التعاقد مع شركة متخصصة، وذلك بالتنسيق مع الرعاة الرسميين للكأس، خصوصاً مصرف الهلال ومؤسسة اتصالات وسيكون هناك اجتماع خلال الأسبوع المقبل لدراسة المقترحات كافة المتعلقة بخطة العمل والفعاليات المصاحبة للحدث، لاسيما أن هذا الأمر يتطلب فترة اعداد تمتد لمدة شهرين للتجهيز له بالشكل المطلوب حتى تخرج المباراة بالصورة المطلوبة».

وأضاف «عقدنا حتى الآن اجتماعين مع مؤسسة اتصالات ومصرف الهلال للبحث في السبل والوسائل كافة، التي من شأنها ان تؤدي الى انحاح الحدث، خصوصاً أننا نخطط لأن تكون المباراة النهائية هذا العام مختلفة تماماً عن السابق من حيث الفعاليات المصاحبة للحدث».

وعن الحضور الجماهيري المتوقع في المباراة النهائية، قال «غياب فرق العاصمة لاسيما الوحدة والجزيرة عن المنافسة عقب خروجهما أخيراً على يد فريقي الامارات والشباب لن يؤثر في مستوى الحضور الجماهيري للمباراة النهائيـة في المسابقـة».

وأضاف «اتحاد الكرة حريص على حشد أكبر عدد من المشجعين، لاسيما من إماراتي دبي ورأس الخيمة، إضافة الى استقطاب أعداد كبيرة من الجاليات المقيمة في الدولة خصوصاً العربية للوجود في المباراة».

وعلى الرغم من ان الفرحة عمت اوساط مشجعي الشباب والإمارات، الا ان جمهوري الوحدة والجزيرة يعيشان حالة صدمة بعد خروج فريقيهما من المنافسة، على الرغم من انهما كانا مرشحين بقوة للوصول الى المباراة النهائية في الكأس.

طباعة