الـرميثـي يبحث سبل التنسيق بين الأبيض والأولمبي

رئيس اتحاد الكرة محمد الرميثي.                  أرشيفية

بحث رئيس اتحاد كرة القدم محمد خلفان الرميثي، بصفته رئيساً للجنة الفنية خلال الاجتماع الأخير مع الجهازين الفني والإداري للمنتخبين الأول والأولمبي، سبل التشاور والتنسيق في إعداد البرامج الخاصة بالمنتخبين أاستعداداً للمشاركات المقبلة، خصوصاً بطولة كأس الخليج الـ،20 المقررة في اليمن بالفترة من 12 نوفمبر إلى الرابع من ديسمبر المقبلين، ودورة الألعاب الآسيوية في الصين التي ستقام في الفترة من 12 إلى 27 نوفمبر المقبل.

وأكد الرميثي خلال الاجتماع الذي عقد في دبي، ضرورة تحقيق النتائج المشرفة في المنافسات كافة، من خلال الاستعداد المناسب لهذه البطولات، لافتاً إلى أن اتحاد الكرة قادر على تلبية جميع المتطلبات للمنتخبات من أجل الإعداد الجيد، وتحقيق النتائج التي تليق بسمعة الكرة الإماراتية.

وتم خلال الاجتماع الاتفاق على ضرورة التنسيق بين الأجهزة الفنية للمنتخبين من أجل اختيار قوائم اللاعبين، حيث ستكون التشكيلتان منفصلتين. وسيقوم كاتانيتش بتقديم قائمة المنتخب الأول خلال الأسبوع المقبل، وبناء على هذه القائمة سيقوم المدرب مهدي علي بوضع قائمة المنتخب الأولمبي «تحت سن 23».

وحضر الاجتماع أعضاء مجلس الإدارة راشد الزعابي ومحمد مطر غراب وعبيد الشامسي والأمين العام يوسف عبدالله وعضو اللجنة الفنيةمحمد عبيد حماد، إلى جانب المدربين كاتانيتش ومهدي علي وبقية أعضاء الجهازين الفني والإداري للمنتخبين وحسان فهد سكرتير اللجنة الفنية.

يذكر أن الجهاز الفني للمنتخب الأول قدم برنامجاً مقترحاً لما بعد مباراة أوزبكستان، التي تجرى في مارس المقبل، ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات أمم آسيا 2011 في الدوحة، ويتضمن البرنامج تجمعاً في مايو ولعب مباراتين وديتين، وتجمعين في أغسطس مع لعب ثلاث مباريات ودية، أوتجمعاً في سبتمبر لمدة 10 أيام مع لعب وديتين مع منتخبين قويين، وآخر في أكتوبر مع لعب مباريتين وديتين، والتجمع الأخير في نوفمبر مع مباراة ودية قبل المشاركة في بطولة كأس الخليج.

طباعة