الأبيض والأزرق في «خليجي الشواطئ»

 يستهل المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية مشواره في كأس الخليج التي تقام على هامش مهرجان دبي للألعاب الشاطئية، الذي انطلق مساء أمس على الشاطئ المفتوح في جميرا تحت رعاية سموّ الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي رئيس مجلس دبي الرياضي، ويلتقي الأبيض مع الكويت، وتبدأ المباراة الساعة الرابعة عصراً، تليها مباراة قطر وعُمان، ويتأهل الفائزان للمباراة النهائية التي تقام غداً. فيما سيلعب الخاسران على المركز الثالث.

وينظم المهرجان مجلس دبي الرياضي بالتعاون مع شركة «تاتش» لتنظيم الأحداث والفعاليات، وتستمر منافساته حتى يوم 23 يناير الجاري في كرة القدم الشاطئية والكرة الطائرة الشاطئية واستعراض المهارات. وافتتح المهرجان الساعة السابعة مساء أمس بحضور حشد كبير من المسؤولين عن الرياضة في الدولة، وأضاءت الألعاب النارية سماء دبي في حفل الافتتاح الجميل الذي شهد ألعاباً جوية، وأعقبه منافسات مهارات كرة القدم، التي استمرت حتى الساعة 11 مساءً. وتنطلق اليوم منافسات الكرة الطائرة، بالتزامن مع كرة القدم، وتتواصل منافسات مهارات كرة القدم.

وقال الأمين العام لمجلس دبي الرياضي، الدكتور أحمد سعد الشريف، إن «المجلس حرص على جمع المنتخبات الخليجية في البطولة التي يسعى إلى أن تكون نواة لمزيد من اللقاءات الرسمية والودية».

طباعة