الشباب يقدّم سهيل إلى الجمهور اليوم

عبدالله سهيل رحل عن الشارقة ويتسلم قميصه الجديد اليوم. أرشيفية

يعقد نادي الشباب مؤتمراً صحافياً في الرابعة عصر اليوم لتقديم لاعبه الجديد عبدالله سهيل القادم من نادي الشارقة في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع الملك الشرقاوي.

وكان اللاعب وقع في وقت سابق على عقد انتقال لنادي الشباب لمدة موسم ونصف الموسم من دون أن يتم الكشف عن المقابل المادي الذي سيتقاضاه للدفاع عن ألوان الأخضر خلال هذه الفترة.

ويعد عبدالله سهيل أولى الصفقات الجديدة التي يبرمها نادي الشباب خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وكان نادي الشارقة تقدم في وقت سابق بطلب للجنة أوضاع اللاعبين لوقف إجراءات انتقال اللاعب للشباب بداعي قيام الأخير بالتعاقد مع اللاعب خلال فترة سريان عقده مع ناديه.

ورفضت اللجنة قبول طلب الشارقة وأقرت بصحة الإجراءات التي اتخذها نادي الشباب للتعاقد مع اللاعب.

من جانبه، أكد المدير التنفيذي عبدالقادر حسن، أن عبدالله سهيل يعد إضافة كبيرة لصفوف نادي الشباب نظرا لما يمتاز به من خبرات طويلة ستفيد الفريق خلال مشواره المتبقي هذا الموسم.

ولن يتمكن عبدالله سهيل من المشاركة مع الشباب خلال مباراة الدور نصف النهائي التي ستجمعه مع الجزيرة يوم 23 من الشهر الجاري لعدم فتح أبواب القيد الشتوية للموسم الحالي.

وقال عبدالقادر «سهيل هو الخيار المتاح لنا حاليا ولم نتخذ قرارا بما إذا كان في الإمكان أن نتعاقد مع لاعبين آخرين، نافيا في الوقت ذاته أن يكون لنادي الشباب أي خطط بشأن التعاقد مع خليفة المنصوري لاعب الشارقة السابق»، موضحاً «المنصوري ليس في حساباتنا على الإطلاق ولم نفكر في التعاقد معه».

وفيما إذا كان النادي قد تلقى ردا من اتحاد الكرة حول الطلب الذي تقدم به بشأن تعديل موعد مباراته ضد الجزيرة، قال «الموضوع مازال قيد الدراسة داخل اتحاد الكرة ونحن نثق بأن القرار سيكون في مصلحة الجميع. نحن لم نعترض علي اليوم الذي ستقام فيه المباراة ولكننا نتحفظ على الموعد الذي تم تعديله بإقامة المباراة في الثامنة مساء بدلاً من الخامسة».

وأكمل «لاشك في أن الشباب سيكون أكثر الأندية المتضررة من هذا الموعد ومن المؤكد انه سيؤثر سلبا في حضور جماهيره لإقامته في موعد متأخر، وسيكون اليوم التالي موعدا لدوام الموظفين في الدوائر وقد يتخوف البعض من أن تمتد المباراة لوقت إضافي».

واختتم «وجهة نظرنا تستند إلى أنه طالما تم تأخير موعد مباراة الوحدة مع الإمارات لليوم المخصص لمباراتنا، فمن المنطق أن ترحل هذه المباراة لتقام بعد مباراتنا وهو ما نستند اليه في المذكرة التي بعثنا بها لاتحاد الكرة».

طباعة