الأهلي يتسلم حافلة جديدة بتجهيزات فاخرة

تسّلم النادي الأهلي حافلة من الجيل الجديد من نيوبلان ستارلاينر، التي ستكون وسيلة النقل المريحة والفاخرة لفريق «الفرسان الحمر»، وستنقلهم أثناء مبارياتهم خارج ملعبهم في استاد راشد في دبي.

وأعرب مشرف الفريق الأول لكرة القدم عبدالمجيد حسين، عن سعادته بالحافلة الجديدة قائلاً «يتعين علينا كفريق كرة قدم أن نقطع مئات الأميال في كل موسم من أجل المشاركة في المباريات، لذا فإنه من المهم أن نسافر بشكل مريح وآمن. لذا تعتبر نيوبلان ستارلاينر هي الخيار المثالي لتنقلاتنا لأنها توفر لنا كل ما نحتاجه، وبما أنها الحافلة الأفضل في العالم فإنها بالطبع المناسبة لنادينا».

 أما نائب مدير قسم مبيعات الحافلات في شركة «إم إيه إن نوتسفاتسويجه» رودي كوتشتا، فقد علق أثناء تسليم الحافلة قائلاً «إننا سعداء جداً لأن النادي الأهلي الإماراتي سيقتني حافلة (نيوبلان) التي تتمتع بمواصفات عالمية من حيث تحقيق شروط الرفاهية وتزويدها بأحدث التكنولوجيا التي تقدمها (إم إيه إن). وإننا نرحب بسعادة غامرة بالفريق وبالنادي في عالمنا المميز المتمثل في أسطول عالمي كبير من حافلات (إم إيه إن ونيوبلان) الخاصة بأندية كرة القدم. وعلاوة على ذلك فإننا مسرورون بأن نظهر الصورة الحقيقية لاسم (نيوبلان) التجاري العريق بشكل أكبر في دبي». ويبلغ طول الحافلة 13.99 متراً، وحازت العديد من الجوائز.

طباعة