هيكسبيرغر: مواجهة الملك صعبة

اعترف مدرب الوحدة، النمساوي هيكسبيرغر، بصعوبة المواجهة المقررة الليلة أمام الشارقة في مسابقة كأس اتصالات لكرة القدم، وقال إن فريقه جاهز لمواصلة إحراز النتائج الجيدة وحسم تأهله إلى الدور الثاني بعد بلوغه النقطة التاسعة في الجولة الرابعة أمام الظفرة. وأكد مدرب الوحدة عزمه على إتاحة الفرصة لظهور بعض اللاعبين في مباراة اليوم ومنح مجموعة من الأساسيين راحة للاطمئنان على جاهزية جميع اللاعبين قبل الانتقال إلى المرحلة العاشرة للدوري.

وقال «أبلينا جيداً في المباراة الأخيرة أمام الظفرة ونجحنا في حسم النتيجة وحصدنا النقاط الثلاث التي وضعتنا في صدارة المجموعة الأولى، ويجب أن نتابع مرحلة النتائج الجيدة في مباراة اليوم أمام الشارقة، خصوصاً أننا نتطلع إلى الدخول في أجواء الدوري والاطمئنان على الحالة البدنية والذهنية للاعبين والفرصة تبدو جيدة لمشاركة بعض اللاعبين أمام الشارقة ومنح بعضهم فرصة التقاط أنفاسهم، والمهم أن ننجح في الفوز الليلة».

ويتوقع أن تشهد مباراة الليلة عودة المدافع عيسى سانتو الغائب عن قائمة العنابي بداعي الإصابة، فضلاً عن ظهور متوقع للاعبين طلال عبدالله وحسن أمين ومحمد عثمان وفهد مسعود الغائب عن قائمة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم أمام ماليزيا بسبب خطأ إداري.
طباعة