بعثة فيردر بريمن تصل اليوم

تورستن (يسار) في مباراة سابقة لبريمن وهامبورغ.          أ.ف.ب

تصل في السادسة من مساء اليوم بعثة فريق فيردر بريمن الألماني إلى البلاد، قادمة من ألمانيا لخوض لقاء كأس السوبر الإماراتية- الالمانية المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل على أرض استاد خليفة بن زايد في مدينة العين. وتصل بعثة الفريق الالماني الى مطار الشارقة على متن رحلة «شارتر» بقيادة النجم السابق كلاوس ألوفس، وبمشاركة ألمع النجوم الذين تزخر بهم تشكيلة الفريق الالماني، على أن يتوجه الفريق مباشرة الى استاد الوصل في زعبيل ليؤدي حصته التدريبية الاولى قبل التوجه الى مقر اقامة الفريق في فندق بارك حياة في دبي.

وتضم بعثة الفريق الالماني جميع العناصر التي دافعت عن الوان الفريق خلال مرحلة الذهاب من بطولة «البوند سليغه» الى جانب بعض الوجوه الجديدة التي اختارها المدير الفني توماس شاف للمشاركة في المعسكر الاعدادي. ويعتبر شاف المعسكر الاماراتي الاعدادي، ومباراة كأس السوبر الاماراتية-الالمانية فرصة سانحة لرفع جاهزية الفريق ومعالجة كل السلبيات التي وضحت خلال الدور الاول من المسابقة الالمانية، علماً بأن الفريق يعمل جاهداً من اجل الوصول بالفريق الى أفضل المراكز وتعويض النقاط التي خسرها خلال الدور الاول.

وسيؤدي فيردر بريمن خلال وجوده في دبي ثلاث حصص تدريبية يومية وفق البرنامج المحدد من قبل المدير الفني توماس شاف، حيث سيؤدي اللاعبون تدريباً صباحياً في مقر إقامته في فندق بارك حياة، على أن تكون الحصة الثانية في ملعب «الفهود»، قبل ان يحصل اللاعبون على فترة تمتد لأربع ساعات ثم يعود ويؤدي حصة تدريبية في الفترة المسائية. ويتوقع ان يحظى فريق فيردر بريمن بمؤزارة جماهيرية كبيرة من جماهير الكرة من أناء الجالية الالمانية، الى جانب عشاق المستديرة الصغيرة الذين سيحظون بفرصة متابعة مباراة رفيعة المستوى بين الفريقين اللذين توج كل منهما بلقب الكأس في بلاده الموسم الفائت. دبي ــ الإمارات اليوم

طباعة