باروت: نحترم الزعيم ولا نخشاه

أكد مدرب الظفرة عيد باروت صعوبة المواجهة المقررة امام العين مساء اليوم قياسا بطموحاته للمنافسة على الفوز بالدرع، مشيرا الى ان لاعبي فريقه يحترمون الزعيم ولا يخشون مواجهته، لافتا الى تطلعهم للحصول على نتيجة جيدة على ملعب العين.

ودعا باروت اللاعبين الى استغلال فرص التسجيل التي تتاح لهم امام مرمى العين والتركيز اثناء المباراة، واضاف «المؤكد انها مواجهة صعبة امام فريق ينافس على الفوز بالدرع ويحتشد بعناصر ممتازة، ولا ننسى اننا سنلعب ضده مرة اخرى بعد ايام قلائل في مرحلة قبل نهائي الكأس، ويتعين ان يرتفع مستوى تركيز اللاعبين على ملعب الزعيم، ويجب ايضا ان نسارع الى استغلال فرص التسجيل التي تتاح لنا امام مرمى الخصم، وبعد مباراة الخليج الاخيرة نركز جهودنا الآن على مواجهة العين والحصول على نتيجة مرضية تقودنا الى المنطقة الدافئة في الدوري، واعتقد ان اللاعبين تخطوا مرحلة المباراة السابقة، وكنا نأمل في حصد النقاط الثلاث قبل مواجهة العين لكن الحظ لم يخدمنا، واتمنى ان ننجح في مباراة اليوم ونحرز الفوز الذي يلبي طموحاتنا في دوري المحترفين».

وبلغ ابناء الغربية مرحلة ممتازة من الجاهزية لمباراة اليوم بتدريبات عدة على ملعب الزعفرانة في ابوظبي بمشاركة جميع اللاعبين.

وتبدو حظوظ اللاعب التوغولي محمد قادر جيدة في الدفاع عن شعار فريقه بعد حالة الجهوزية الممتازة التي بدا عليها في التدريبات الاخيرة. وفي جانب آخر عبر باروت عن ثقته باللاعب الاردني عدي الصيفي لتعويض فرص التسجيل التي اهدرها في المباراة السابقة امام الخليج، وقال ان خبرته الجيدة مع منتخب بلاده تؤهله للظهور القوي مع الظفرة.
طباعة