باروت يتحسر على تعادل الظفرة أمام الخليج

محترف الظفرة الصيفي لعب بدلاً من التوغولي محمد قادر. تصوير: مجدي إسكندر

 تحسر مدرب الظفرة عيد باروت على تعادل فريقه مع الخليج اول من امس في المرحلة 12 من الدوري واعتبره خسارة فادحة لطموحاتهم في تحسين موقعهم على لائحة الترتيب، وقال في الوقت نفسه ان فرصة التسجيل الثمينة التي حصل عليها اللاعب الاردني عدي الصيفي بعد الاستراحة كانت كفيلة بحسم المواجهة.

بدوره عبر المصري مشير عثمان، مدرب الخليج، عن سعادته بالنقطة التي حصل عليها فريقه امام الظفرة، وقال ان اللاعبين قدموا مباراة تكتيكية جيدة، وكان في مقدورهم حسم المواجهة من الفرص التي حصلوا عليها امام مرمى الخصم.

ومضت مباراة الظفرة وضيفه الخليج الى النهاية بالتعادل السلبي، رغم فرص التسجيل التي اتيحت للاعبي الفريقين اثناء المواجهة التي غابت عنها الإثارة وغلب عليها الحذر التكتيكي.

وقال باروت انه قرر الزج باللاعب الصيفي بدلا من التوغولي محمد قادر، بعد أن اثبت الاول جاهزية جيدة في التدريبات الاخيرة قبل مواجهة الخليج، لافتا في الوقت نفسه إلى انه لا يستطيع اصدار حكمه على الصيفي من خلال مردوده في مباراة الخليج فقط.

وامتدح باروت المردود الجيد لمدافعي الظفرة، وقال انهم نجحوا في الحد من المحاولات الخطرة للاعبي الخليج، خصوصا من قبل النيجيري عباس مويا.

وقال باروت ان التعادل امام الخليج يضاعف من مسؤولية اللاعبين في المباريات المقبلة على نحو يقودهم الى تحسين مركزهم على لائحة الترتيب.

وجدد باروت ثقته بلاعبي الظفرة قبل المباراة المقررة امام العين يوم الجمعة، وقال انهم في مستوى التوقعات المأمولة للحصول على نتيجة جيدة على ملعب الزعيم.

تهدئة ميدانية

بدوره قال مدرب الخليج، مشير عثمان، ان خطورة اصحاب الارض دفعته الى وضع تكتيك ميداني متوازن يقوم على التهدئة في جميع المراكز حتى لا يتيح المساحة للاعبي الخصم لتهديد مرمى الحارس جابر جاسم.

وقال مشير ان لاعبي فريقه نجحوا في تنفيذ تعليماته بدقة، بعد ان فرضوا التعادل السلبي على لاعبي الظفرة حتى نهاية الشوط.

وأضاف «لم تغب عني خطورة الفريق الخصم، خصوصا ان المباراة تقام على ملعبه وتحدثت الى اللاعبين عن ضرورة التوازن الميداني والتهدئة وعدم اتاحة المساحات للاعبي الخصم، وكنت اخطط للتعادل السلبي في الشوط الاول ونجحنا في تحقيق اهدافنا، وبعد الاستراحة عدلنا طريقتنا وبادلنا الخصم المحاولات الهجومية، واقتربنا من التسجيل في شباك عبدالباسط محمد بفضل فرص التسجيل الخطرة التي حصل عليها اللاعب عباس مويا، واعتقد ان النقطة التي حصلنا عليها جيدة من ملعب الخصم».
طباعة