ياسر سالم: علمت بالإقالة من الصحف

ياسر سالم. تصوير: موهان سيارامان

أكد إداري منتخب الشباب لكرة القدم السابق ياسر سالم أن قرار اتحاد اللعبة بالاستغناء عن خدماته هي وجهة نظر خاصة بأعضاء الاتحاد لا يملك سوى احترامها.

وقال سالم لـ«الإمارات اليوم»: «اتحاد الكرة استجلبني لمهمة محددة في بطولة الأمم الآسيوية واعتقد أنني قد أنجزت المهمة على خير وجه وساهمت ولو بجزء بسيط في الحصول على لقب البطولة».

وكان ياسر سالم قد عين إدارياً ضمن التشكيلة المعدلة التي أجراها اتحاد الكرة على الجهاز الفني والإداري لمنتخب الشباب قبل أسبوع واحد من انطلاق البطولة الآسيوية التي جرت في السعودية ونال الابيض لقبها.

وأضاف «عتبي الوحيد على اتحاد الكرة أن أياً من أعضائه لم يخبرني بقرار الاستغناء عن خدماتي وعلمت به من الصحف وكان ينبغي أن يتحدث لي أي عضو بالاتحاد أو باللجان المشرفة على الفرق الوطنية عن قرار استبعادي وأسبابه فربما يكون احد الأشخاص كان له موقف ضدي ونقل معلومات أو أخباراً غير صحيحة عني، نافياً أن يكون على خلاف مع أي عضو بالجهاز الفني أو الإداري لمنتخب الشباب خلال الفترة التي عمل بها مع الأبيض الشاب.

وقال «علاقتي بالجميع كانت ممتازة ولم يكن عندي خلافات أو تدخلات في عمل احد وكان دوري منصباً على العمل الإداري، ولم أتدخل ولو لمرة واحدة في الجانب الفني لأنه أمر يخص المدرب مهدي علي وحده».

وتابع «قد يكون هناك أشخاص حاقدون على ما أنجزته خلال الفترة القصيرة التي عملت فيها مع منتخب الشباب والعلاقة القوية البينة التي كانت تربطني بجميع اللاعبين من دون استثناء، ويبدو أن هذه العلاقة لم تعجب البعض فأرادوا التخلص مني، لافتاً إلى أن ما تردد عن استبعاده من العمل بمنتخب الشباب له علاقة بالعمل محللاً فنياً بقناة أبوظبي الرياضية،مؤكدا ان «ذلك غير مقنع لأن عملي لا يتعارض على الإطلاق بمهمتي مع منتخب الشباب لأن هذه الفترة تشهد حالياً توقفاً لأنشطة المنتخب».

وأضاف ياسر سالم «لست حزيناً على الإطلاق لرحيلي عن منتخب الشباب بل على العكس أنا سعيد لأنه رغم قصر الفترة أشعر أنني قد أنجزت عملاً مهماً ونقلت خبراتي وتجاربي السابقة للاعبين بكل سلبياتها وايجابياتها وهم بشهادتهم قد أكدوا في مناسبات عديدة أنهم قد استفادوا من موقعي بالجهاز الإداري».

أسباب الإقالة
قال امين عام اتحاد الكرة يوسف عبدالله في مؤتمر صحافي عقد أول من أمس ان اتحاد الكرة قرر استبدال ياسر سالم من موقعه في منتخب الشباب بمسؤول اخر لم يحدده بعد، مؤكدا ان السبب الرئيس لقرار استبعاده جاء نتيجة عدم انسجامه مع الجهازين الفني والاداري في الفترة الماضية فيما توجه مهدي علي مدرب منتخب الشباب الى ياسر سالم بشكره على جهوده التي بذلها مع المنتخب واعتبره احد العناصر التي اسهمت في نجاح الفريق في كاس آسيا للشباب.

طباعة