EMTC

المنهالي: مباراة الخليج تساوي 6 نقـاط معنـويـاً

المنهالي في مباراة سابقة للظفرة والأهلي. تصوير: إيرك أرازاس

قال لاعب الظفرة صالح المنهالي: ان المباراة المقررة امام الخليج الاحد المقبل، في المرحلة الـ12 من الدوري تساوي ست نقاط من الناحية المعنوية، مشيرا إلى اهمية الفوز على نحو يقود فريقه الى تحسين مركزه على لائحة الترتيب. وحذر المنهالي من خطورة الخصم وقال: إن تسارع الاحداث في اوساط الخليج بعد اقالة المدرب التونسي سمير الجويلي، تساعد اللاعبين نفسيا على الظهور القوي والحصول على نتيجة جيدة. وعزا المنهالي تراجع مستوى اللاعبين امام الشارقة في الجولة الاخيرة الى الانضباط التكتيكي من الفريقين، ما ادى الى غياب المبادرات الهجومية نحو المرميين، لافتا الى ان النقطة التي حصل عليها فريقه جيدة كونها خارج ملعبهم.

ويستعد الظفرة لمباراته المقررة امام الخليج يوم الاحد بجدية بالغة، بدت واضحة على اللاعبين في التدريبات الاخيرة على ملعب الزعفرانة في ابوظبي. ويعول المدرب عيد باروت على الحالة الجيدة في صفوف اللاعبين للحصول على النتيجة المأمولة امام الخليج.

واكد المنهالي، ان لاعبي الظفرة يدركون اهمية الفوز في المباريات المقبلة من دوري المحترفين، سعيا الى تحسين المراكز والابتعاد عن شبح المؤخرة. واضاف: الوقت يمضي نحو مرحلة مهمة من دوري المحترفين وجميع الاندية تسعى الى تحسين مراكزها على لائحة الترتيب، ونرجو أن ننجح في الحصول على نتيجة جيدة في المباراة المقبلة، والمؤكد ان النقطة التي حصلنا عليها في المباراة الاخيرة امام الشارقة تدعم طموحاتنا وادارة النادي تسعى الى تهيئة الاجواء للاعبين لأجل الحصول على نتائج جيدة». وفي جانب اخر قال المنهالي: ان المدرب المواطن عيد باروت نجح في قيادة الظفرة الى احراز النتائج المشرفة بفضل التعاون الرائع الذي حظي به من اللاعبين، مشيرا الى ان طموحاته في احراز افضل النتائج مع الظفرة تلقى التقدير من اللاعبين.

طباعة