يوسف عبدالله: الاتحاد سيدعم منتخبي الشباب والناشئين

من تدريبات سابقة لمنتخب الشباب. تصوير: سالم خميس

أكد أمين عام اتحاد كرة القدم يوسف عبدالله، أن اتحاد الكرة حريص جدا على دعم منتخبي الشباب والناشئين لكرة القدم، وتوفير الأجواء والإمكانات كافة التي تساعدهما من اجل اداء كل منهما لواجبه، خلال الاستحقاقات المرتقبة التي تنتظرهما في نهائيات كأس العالم للشباب في مصر ونيجيريا الصيف المقبل. وأشار الى ان اتحاد كرة القدم سيعمل على تسخير جميع امكاناته للمنتخبين من اجل النجاح في مهمتيهما، بحثاً عن تحقيق انجاز جديد للكرة الإماراتية في أعقاب الإنجاز الأخير الذي حققه كل منهما في الفترة الماضية.

وقال يوسف عبدالله: «مسيرة منتخبي الشباب والناشئين ستحظى باهتمام كبير في الفترة المقبلة، لاسيما من قبل اتحاد الكرة الذي يعول كثيراً على تواجدهما في نهائيات كأس العالم للشباب والناشئين».

ومعروف أن المنتخبين حصلا على تكريم تاريخي من قبل صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، ونائبه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وذلك تقديراً لما حققه كل منهما من انجاز غير مسبوق، وشكل هذا التكربم دفعة قوية للاعبين وللأجهزة الفنية والإدارية، من اجل العمل على مواصلة مسيرة النجاحات خلال المرحلة المقبلة التي يواجه خلالها المنتخبان تحديات كبيرة.

ومن جانب آخر، يكشف اتحاد كرة القدم خلال مؤتمر صحافي يعقده في مقره في دبي في الـ10 من صباج اليوم، عن التفاصيل الكاملة المتعلقة ببرنامج إعداد المنتخبين خلال الفترة المقبلة. وكان اتحاد الكرة كشف عن ان منتخب الشباب سيخوض مباريات ودية قوية امام منتخبات كرواتيا والاورغواي وغانا، وفقاً لخطط اعداد مكثفة اعتمدتها لجنة الشؤون الفنية والتطوير في اتحاد الكرة أخيراً.

طباعة