ماجد ناصر: موقف الوصل حرج أمام النصر

قال حارس مرمى فريق الوصل ماجد ناصر إن ترتيب فريقه في قائمة فرق دوري المحترفين لا يليق باسم ومكانة الامبراطور، واشار الى ان الفهود في موقف حرج وليس امامهم سوى الفوز على النصر في مباراة اليوم التي ستجمع الفريقين ضمن الجولة الحادية عشرة من دوري المحترفين لكرة القدم.

ويلتقي الفريقان في الثامنة مساءً على ملعب الوصل في لقاء ديربي تنتظره جماهير الفريقين بشكل خاص وجماهير دبي بشكل عام.

ويفتقد الوصل في مباراة اليوم كلاً من طارق حسن وطارق درويش والبرازيلي روجيريو، لكن المدير الفني التشيكي هوراك قام خلال الايام الماضية بتجهيز أكثر من بديل لتعويض الغائبين.

ومن المتوقع ان يؤجل المدير الفني لفريق الوصل الدفع بالعناصر الجديدة التي تعاقد معها الفريق في فترة الانتقالات الشتوية للحفاظ على تجانس الفريق مع إمكانية الدفع بلاعب او اثنين منهم في فترات متباينة خلال الشوط الثاني.

وأشار حارس مرمى الفريق الى ان مباراة اليوم لها طبيعة خاصة كونها تجمع فريقين لديهما قاعدة جماهيرية كبيرة ويتمتعان بتاريخ طويل.

وقال ان هناك تصميماً كبيراً في صفوف الفريق على تحقيق الفوز حتى يبتعد الفريق عن المراكز المتأخرة التي لا تليق به. ويحتل الوصل المركز الثامن برصيد 11 نقطة جمعها من 10 مباريات ويبتعد عن صاحب المركز الأخير بأربع نقاط فقط.

وأشاد اللاعب بالصفقات الجديدة التي عقدها الفريق، وقال انهم سيشكلون إضافة كبيرة للفهود.

وكان التشيكي ميروسلاف هوراك قد قاد المران الأخير الذي اداه الوصل مساء امس والذي قام خلاله بمراجعة خطة المباراة وتذكير اللاعبين بالمهام المكلفين بها.

وسيعول المدرب في الناحية الهجومية على اوليفيرا ووليد مراد والوافد الجديد سعيد الكاس إضافة الى خالد درويش لاعب خط الوسط والذي يتمتع بقدرات هجومية. وظهر اللاعبون في حالة فنية وبدنية جيدة، وحرصت اعداد من الجماهير على متابعة التدريبات ومؤازرة الفريق وحثهم على الفوز في المباراة التي تمثل الكثير لجماهير الناديين.


أنصار العميد يترقبون مفاجآت باكسلدورف 
  
تترقب جماهير نادي النصر المفاجآت التي اعدها الألماني باكسلدورف المدير الفني للفريق في مواجهته الوصل اليوم ضمن الجولة الحادية عشرة من دوري المحترفين لكرة القدم.

وستكون المباراة هي الأولى للفريق ضمن مباريات الدوري تحت قيادة باكسلدورف الذي تولى المسؤولية الفنية للعميد بديلاً عن الكرواتي لوكا.

ويحظى المدرب الألماني بثقة جماهير النصر التي تنتظر منه الكثير خصوصاً بعد نجاحه اللافت اثناء قيادة الفريق قبل أربع سنوات.

وأكد إداري الفريق عبدالحكيم خميس ان المباراة مثل غيرها من المباريات رصيدها ثلاث نقاط فقط، لكن في الوقت نفسه لها أهمية خاصة عند جماهير الناديين كونها مباراة ديربي.

وأكد ان فريقه جاهز لهذه المباراة وان اللاعبين في حالة فنية وبدنية جيدة، واشار الى ان هدف فريقه هو الفوز وتحقيق انطلاقة قوية في بطولة الدوري مع باكسلدورف والتقدم نحو المراكز الامامية التي تليق بمكانة وتاريخ النصر.

وباستثناء غياب المدافع الايراني محمد نصرتي الذي حصل على البطاقة الحـــمراء في مــباراة العين وكذلك محمود حسن الحاصل على ثلاث بــطاقات صفراء فإن صفوف الفريق ســـتكون مكتــــملة خلال المـــواجهة.

ومن المتوقع ان تشهد هذه المباراة الظهور الاول للاعب العراقي ابراهيم كامل الذي تعاقد مع النادي للعب في صفوف فريق الرديف.

طباعة