عزوز: الروح القتالية سلاح الشارقة

عبر مدير الفريق الأول لكرة القدم عبدالعزيز محمد «عزوز» عن رضاه التام لاستعداد الفريق لمباراته المهمة اليوم أمام الشباب، في ربع نهائي كأس رئيس الدولة. وقال: الفريق مستعد للمباراة ويدرك مدى صعوبتها، ورغم الفوز على الشباب في آخر مباراة للفريق في كأس المحترفين فإننا ندرك أن مباراة اليوم ستكون مختلفة تماما، حيث تحظى البطولة الغالية باهتمام أكبر من الجميع.

وأبدى عزوز رضاه عن الأجواء الإيجابية التي يعيشها الفريق حاليا، والروح المعنوية العالية التي يتحلى بها لاعبو الملك، وسيكون لها دور مهم في المباراة. وقال: «الروح العالية سلاح مهم ومؤثر في مثل هذه المباريات التي لا بديل فيها عن الفوز ولا مجال فيها للتعويض».

وقد تشهد المباراة الدفع بالوجه الجديد المنضم حديثا إلى الشارقة وهو المدافع حارب مردد القادم من صفوف النصر لمواجهة النقص في قلب الدفاع.

وركز الجهاز الفني بقيادة التونسي يوسف الزواوي في تحضيره للمباراة على الجوانب الهجومية، مع تأكيد تماسك خط الدفاع وسد الثغرات وإغلاق المساحات أمام المنافس، والضغط على حامل الكرةو مستفيدا من اكتمال صفوف الفريق. وعمل الزواوي على تلافي السلبيات التي ظهرت في خطوط الفريق أثناء بطولة كأس اتصالات للمحترفين، وبدا اللاعبون في حالة بدنية وذهنية عالية.

وتشهد صفوف الفريق عودة الدولي نواف مبارك بعد مشاركته مع المنتخب الوطني إضافة إلى عودة المصابين موسى حطب وجان كارلوس، ويفتقد الفريق جهود سعود الدوخي المصاب منذ مباراة الخليج ويخضع للعلاج تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق.

طباعة