عبدالله صالح: كأس رئيس الدولة هدف وحداوي

 أكد مدير فريق الوحدة عبدالله صالح أن تحقيق لقب بطولة كأس رئيس الدولة لكرة القدم هدف يسعى الفريق إلى تحقيقه بقوة.

مشيراً الى ان مباراة بعد غد الأحد أمام الجزيرة ضمن الدور ربع النهائي من البطولة، «ستكون خطوة تقربنا من هذا الهدف الذي سيقاتل الفريق من اجله بعيداً عن أي معطيات أخرى».

وقال صالح لـ«الإمارات اليوم»: «ديربي الوحدة والجزيرة هذه المرة في الكأس والفوز به بجانب الوصول إلى قبل نهائي البطولة يمثل دفعة كبيرة في بطولة دوري المحترفين، واعتقد أن في مثل هذه المباريات تلغى جميع الأرقام السابقة ولا توجد حسابات يمكن القياس عليها قبل المباراة».

واضاف «الفريقان جاران وكل فريق به مجموعة من العناصر الجيدة، لذلك الفيصل سيكون ملعب إستاد مدينة زايد الرياضية وإذا كان الجزيرة قوياً ويتصدر الدوري فإن الوحدة فريق بطل ويملك كل الأدوات التي تمكنه من التفوق كذلك».

ورفض صالح القياس على وضع الفريقين في بطولة الدوري أو اعتبار ان الوحدة أصبح خارج المنافسة على لقبها، وقال «وضع الوحدة الحالي في ترتيب المسابقة لا يدل على انه خارج المنافسة فهناك 12 جولة في المنافسة وتغير خارطتها وارد بقوة وبالنسبة للوحدة سيظل يعمل للمنافسة دائماً وكما قلت فإن عبورنا لقبل نهائي كاس رئيس الدولة يعني لنا الكثير ويجعلنا نعود للدوري بقوة».

وأوضح مدير الفريق الوحداوي ان «فريقه أعد جيداً خلال الفترة الماضية وبعودة الدوليين الستة ستتكامل عناصر الفريق خصوصاً أنهم يمثلون العمود الفقري للفريق ولا أرى أن هناك مشكلة ستواجههم بعد العودة بل على العكس سيكونوا في قمة جاهزيتهم الفنية والبدنية بعد أن أدوا مهمتهم الوطنية».

وتابع «نحن دائماً نقول إن الوحدة بمن حضر لتميز عناصر الفريق سواء على صعيد كبار النجوم أو المواهب الشابة التي أكدت أن القاعدة العنابية بخير وأن تقديم المواهب الكروية سنوياً أصبح عادة عنابية».

وذكر عبدالله صالح انه «في ظل غياب الدوليين واصل الفريق عروضه الجيدة واستطاع الوصول للدور قبل النهائي من كأس رابطة المحترفين رغم النقص الكبير والغيابات الأخرى بسبب الإصابات، وغيرها كما أن المباراة الودية الأخيرة مع الكرامة السوري ساهمت في الجاهزية البدنية والفنية للاعبين».

وتابع «جميع لاعبي الفريق يدركون تماماً أهمية الفوز في مباراة الديربي وثقتنا فيهم كبيرة وفي قدرتهم على تقديم الانتصار هدية لجمهورهم وكسب مقعد للعنابي في الدور قبل النهائي وكل ما نطلبه منهم هو التركيز وعدم الاستعجال وبذل الجهد المطلوب في مثل هذه المباريات التي تلعب الروح القتالية فيها دوراً كبيراً في تحقيق الفوز».

وعن توقعاته لسيناريو المباراة، أوضح صالح ان المباراة ستكون قوية لقوة طرفيها وستمتع المتابعين ولا يتوقع ان تمتد إلى وقت إضافي أو ضربات ترجيح بل ستنتهي في وقتها الأصلي كما أنها لن تكون مباراة مفتوحة بالمعنى المعروف وأتمنى أن تكون السعادة في النهاية عنابية.

طباعة