لجنة الإعلام الرياضي تتبنى دورات للمعلقين

قررت لجنة الاعلام الرياضي برئاسة عبدالله ابراهيم، توزيع المناصب الادارية على أعضائها بتسمية الزميل علي حميد، نائبا للرئيس والزميل محمد الجوكر أمينا عاما، فيما ارجئ تشكيل اللجان المعاونة للمكتب التنفيذي في الجلسات المقبلة، وذلك خلال جلستها الأولى بدبي يوم أمس.

كما وافقت اللجنة على المشاركة في اجتماعات الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية المقررة في مدينة ميلان الايطالية في الفترة من 29 ابريل وحتى 3 مايو، وسيتم لاحقا ترشيح ممثل اللجنة. وبحثت اللجنة عقد اجتماع شهري صباح كل يوم اثنين، مع امكان ايجاد مقر مع سكرتير متفرغ، مثلما رحبت اللجنة بطلب من راشد اميري، مدير قناة دبي الرياضية بتبني دورات تدريبية للمعلقين ومقدمي البرامج التلفزيونية بالتعاون والتنسيق مع اللجنة لاعطاء الفرصة والمجال للكوادر الوطنية للاستفادة منها والانضمام الى اسرة الاعلام الرياضي.

وتمت الموافقة على طرق باب التسويق واستثمار المناسبات الرياضية الكبرى التي تشهدها الدولة طوال السنة، برعاية بعض انشطة اللجنة من بينها اقامة يوم سنوي للاعلاميين الرياضيين، يقام برعاية احد الشخصيات الكبيرة في المجتمع وان تكون فرصة ومناسبة للاحتفاء بالاجيال التي ساهمت في اثراء الاعلام الرياضي طوال ربع قرن.
طباعة