حرية: الجمهور لن يبخل على الأبيض بالتشجيع

حرية: اللاعبون مطالبون بتقديم مباراة قوية. أ.ف.ب

 وعد عميد مشجعي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم خالد حرية، لاعبي المنتخب الوطني بمؤازرة تاريخية من الجمهور الإماراتي خلال مباراته المرتقبة مع نظيره الأوزبكي، على ملعب الشارقة ضمن مباريات الجولة الثانية في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس امم آسيا.

وقال إن «الجمهور لن يبخل على المنتخب بالدعم والمساندة وصولاً الى تخطي العقبة الأوزبكية والسير على طريق الانتصارات في اعقاب فوزه السابق على نظيره المنتخب الماليزي بخمسة اهداف نظيفة في الجولة الأولى من التصفيات».

وأضاف أن «روابط المشجعين اكملت تجهيزاتها كافة واستنفرت قواعدها من اجل التواجد المكثف للجمهور في ملعب الشارقة الذي اختاره اتحاد الكرة مسرحاً للمباراة، بحيث يسهل على الجمهور الوصول اليه من مختلف امارات الدولة كونه يقع في وسط الإمارات».

ودعا حرية بالمقابل لاعبي المنتخب الى ضرورة التفوق وتقديم مباراة قوية وعدم خذلان هذه الجماهير التي يتوقع حضورها بكثافة في ملعب الشارقة.

وقال حرية «استنفرت رابطة مشجعي المنتخب على مختلف ألوانها حتى تتوحد خلف الأبيض، ونعد لاعبي المنتخب بوقفة جماهيرية قوية، وفي المقابل فإننا نطالب لاعبي الأبيض بأن لا يخذلوا مشجعيهم وأن يخوضوا المباراة بكل جدية وحماس وصولاً الى تحقيق الفوز على غرار سابقه أمام المنتخب الماليزي، لاسيما أن مباراة اليوم تعد حاسمة من حيث طموح المنتخب في نيل بطاقة التأهل بشكل كبير للنهائيات الآسيوية». وأضاف «بالنسبة لنا في رابطة مشجعي المنتخب فقد طوينا صفحة كأس الخليج الـ،19 وفتحنا صفحة جديدة في مساندة المنتخب خلال مشواره الحالي في التصفيات المؤهلة لنهائيات امم آسيا لكرة القدم، ولذلك ندعو الجمهور الى ضرورة التواجد بكثافة في ملعب الشارقة، كما عودنا دائماً في مختلف المناسبات استجابة لنداء المنتخب الوطني».

واختتم «يكفي أنصار الإمارات شرفا حديث الصحافة الخليجية بأنهم جمهور مثالي يعشق منتخبه ويتواجد خلفه في مختلف المناسبات الرياضية، ونتمى أن يتجسد هذا الأمر من خلال مباراة اليوم ضد المنتخب الأوزبكي، حتى يكون الجمهور سبباً في تحقيق التفوق في المباراة، ونأمل ان يكون ملعب الشارقة فألاً حسناً على المنتخب في هذه المرحلة».

طباعة