الرمادي: متفائل بخروج الشعب من النفق المظلم

أكد مدرب الشعب المصري أيمن الرمادي، أنه متفائل جدا بإمكان خروج الفريق من النفق المظلم في أعقاب دعم صفوفه بنخبة من اللاعبين المواطنين، من بينهم لاعبو الجزيرة السابقون عبدالله عبدالقادر، ويوسف الحمادي، وحمد العجيري، إضافة لاستقطاب المحترف البرازيلي الجديد برونو فرانكا بديلا للاعب السابق السيراليوني محمد كالون.

مشيرا الى ان الفريق استفاد كثيرا من فترة المعسكر الداخلي الاخير في نادي العين، مؤكدا انه على ثقة في ان الشعب سيظهر بثوب جديد في الدور الثاني لدوري المحترفين لكرة القدم في اعقاب التغييرات الاخيرة.

واشاد الرمادي بتعاون اللاعبين في الفترة المقبلة، حرصا منه على تجاوز الفريق السلبيات السابقة التي صاحبت مشاركته في الدوري.

واعتبر أن ظهور لاعبين جدد في صفوف الشعب شكل مفاجأة للكثيرين لاسيما عبدالله عبدالقادر، اللاعب الموهوب وكذلك زميله يوسف الحمادي، معتبرا اللاعب الصاعد احمد حسن سيكون ايضا احدى مفاجآت الشعب في الفترة المقبلة.

واشار الى ان عودة بعض العناصر ستعزز موقف الفريق، مثل عبدالله عيسى، وجابر اسد، وراشد الدوسري، فضلا عن عودة اللاعب نبيل ابراهيم للتألق واستعادة مستواه الحقيقي بجانب المنافسة الشرسة التي تشهدها حراسة المرمى الشعباوي.
طباعة