EMTC

كومتون يظهر في «ديزرت كلاسيك» بـ«قلب جديد»

إيريك كومتون حصل على بطاقة للمشاركة في البطولة من المصدر

وجهت اللجنة المنظمة لبطولة دبي ديزرت كلاسيك للغولف الدعوة للاعب الأميركي إيريك كومتون (29 عاماً)، وتم منحه بطاقة تأهل تقديراً من اللجنة المنظمة، لإصراره على ممارسة رياضة الغولف، رغم ما تعرض له من متاعب صحية، حيث أُجريت له عمليتان لزرع قلب جديد الأولى منذ تسع سنوات والثانية لم يمر عليها سوى ثمانية أشهر فقط، ولأنه لم تتح له الفرصة للتأهل بسبب ضيق الوقت وعدم تمكنه من المشاركة في التصفيات التأهيلية، فقد تقرر منحه بطاقة مشاركة.

وقال رئيس البطولة محمد بو عميم، إنه نظراً للعلاقة الطيبة التي تربط مؤسسة الغولف في دبي وجمعية الغولف الأميركية، والتي يحرص لاعبوها على المشاركة في دبي ديزرت كلاسيك وفي مقدمتهم الأسطورة تايغر وودذ، فإننا رأينا أن نمنح إيريك هذه البطاقة ليشارك ويحسن تصنيفه العالمي إلى جانب تقديرنا لمشواره مع اللعبة، والذي استمر لأكثر من 15 عاماً.

وتقام اليوم منافسات بطولة تحدي ليغر كورب للغولف بمشاركة 16 لاعباً يشكلون ثماني ثنائيات قبل ساعات من انطلاق منافسات بطولة دبي ديزرت كلاسيك في نسختها الـ20 التي تقام على ملاعب مجلس الغولف بنادي الإمارات في دبي تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

ويلعب روس بين وإيريك كومتون في فريق(1) كما يلعب واين وستنر وريتشارد جرين معاً في فريق رقم (2)،ويلعب مارك أوميراوجيف ميلخا سينغ في فريق (3)، وخوسيه سوشرسوروبرت جـان في فريق (4)، ودارين كلارك وكولن مونتيجمري في فريق (5)، وديفيد هويل وخوسيه ماريا في فريق رقم (6)، وإيرني إلس وهنريك ستنسون في فريق رقم (7)، وتوماس بيون ولي ويستوود في فريق رقم (8٨).

وتحـتـفي مؤسسـة الغـولـف في دبـي في السادسـة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء بمرور 20 عامـاً على انطلاقة بطولة دبي ديزرت كلاسيك للغولـف.

طباعة