الإصابة تهدد العواضي بالغياب حتى نهاية الموسم

العواضي مصاب بالغضروف والرباط الصليبي. تصوير: عماد علاء الدين

قال اداري فريق الوحدة عبدالله سالم: إن التونسي كريم العواضي، المحترف في صفوف العنابي أجرى عملية غضروف في الركبة اليمنى بمستشفى السلامة في أبوظبي أول من أمس.

وأضاف: أنه «مصاب أيضاً ببداية رباط صليبي سيتم فحصها الاسبوع المقبل، وتحديد مدى حاجتها إلى عملية جراحية، ولكن اللاعب سيغيب عن الملاعب أكثر من شهر، وفي حال اجرائه عملية الرباط الصليبي فإن الفريق سيفقد جهوده حتى نهاية الموسم الحالي».

وكان العواضي قد تعرض للإصابة من دون وجود لعبة مشتركة في الدقيقة 20 من مباراة الوحدة والظفرة يوم الأحد الماضي، ضمن مباريات كأس رابطة المحترفين والتي تأهل فيها الوحدة إلى الدور قبل النهائي.

يذكر أن إصابة العواضي، ستحتم على إدارة الوحدة البحث عن محترف أجنبي بديل للعواضي قبل إغلاق باب الانتقالات الشتوية، ليحل مكانه ضمن قائمة الفريق الرديف، رغم أن العواضي كان لاعبا اساسيا في جميع المباريات الرسمية للوحدة ولم يغب إلا بداعي الايقاف وتمثل اصابته في هذا التوقيت ضربة موجعة للعنابي.

من جهة أخرى، يستضيف الوحدة نظيره الكرامة السوري على استاد آل نهيان في أبوظبي عند الساعة السابعة من مساء اليوم، في مباراة ودية استعدادا لمواجهة الجزيرة الأحد المقبل، في ربع نهائي كأس رئيس الدولة، وتعتبر المباراة فرصة للثلاثي الاجنبي امين الرباطي وعلي صلاح ومتار كولي، المنضمين حديثا للفريق لمزيد من الانسجام مع بقية زملائهم في الفريق قبل لقاء الجزيرة.

طباعة