عبدالوهاب: عجمان بحاجة إلى مهاجم أجنبي مميز

قال العراقي عبدالوهاب عبدالقادر مدرب عجمان: إن فريقه بحاجة للتعاقد مع مهاجم أجنبي مميز لقيده في فريق الرديف والاستعانة بخدماته مع الفريق الأول عند الحاجة لذلك.

وكان نادي عجمان تعاقد مع المغربي محمد بالرابح، ليصبح الاجنبي الرابع في كشوفات البرتقالي.

واضاف عبدالوهاب «سنكون بحاجة ايضا للتعاقد مع أكثر من لاعب لندعم بهم صفوفنا خلال المرحلة المتبقية من الدوري، ولكي يصبح لدينا أكثر من لاعب في كل مركز بما يضمن للفريق ألا يتعرض لأية مشكلات مستقبلية تجاه أية غيابات متعلقة بالايقافات أو الاصابات».

واشار «حينما أطلب التعاقد مع لاعبين جدد، فلا بد أن يكون إضافة للفريق وأفضل من الموجودين عندنا أو على الاقل في مستواهم ولا نريد التعاقد لمجرد أننا نبحث عن عناصر لقيدها في كشوفات الفريق من دون الاستفادة منهم».

وأوضح «اتفقت مع الادارة ان تواصل جهودها في التعاقد مع اللاعبين الجدد على ان يلتحقوا بالفريق عقب العودة من الدوحة، ونأمل ان توفق الادارة في التعاقد مع لاعبين مميزين».

وكان فريق عجمان قد توجه امس، الى قطر لإقامة معسكر تدريبي لمدة اسبوع، تحضيرا لاستئناف مشوار الدوري.

وأبدى عبدالوهاب ارتياحه الشديد للفوز الذي حققه الفريق على النصر في كأس رابطة المحترفين، وقال «كنا بأمسّ الحاجة لتحقيق مثل هذا الفوز ليرفع من معنويات لاعبينا ويجعلهم مقبلين على معسكر قطر بتفاؤل كبير وثقة في النفس، بعدما تأثر لاعبونا بعض الشيء بالنتائج الأخيرة ضد الاهلي والعين».

وأضاف «قد لا أكون راضيا بعض الشيء عن الاحداث التي شهدتها مباراة الفريق مع العين في المسابقة ذاتها وما تبعها من أحداث تحكيمية لكننا لا نريد الخوض في تفاصيل قد انتهت ولن تغير من الأمر شيئاً، والمهم بالنسبة لنا العرض الذي قدمه الفريق في مباراة النصر والرغبة الواضحة من جانب لاعبينا في تحقيق الفوز وكأنهم هم الذين بحاجة للنقاط الثلاث وليس النصر، لقد اضعنا العديد من الفرص المحققة واكتفينا بهدف واحد والمكسب الحقيقي روح الفوز والرغبة».

طباعة